2024-05-10T18:57:03+03:00

سجل أبطال دوري أبطال آسيا قبل نهائي العين ويوكوهاما

يخوض فريق العين الإماراتي مواجهة أمام مضيفه يوكوهاما مارينوس الياباني ظهر غدٍ السبت في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.ويتطلع العين للخروج بنتيجة إيجابية من ملعب يوكوهاما من أجل تسهيل مهمته في لقاء الإياب ضد منافسه، الذي يقام بملعب هزاع بن زايد يوم 25 مايو الجاري، أملا في التتويج باللقب للمرة الثانية، بعدما سبق أن أحرز كأس البطولة موسم 2002 / .2003 ويستمر فريق نادي الهلال، الذي ودع المسابقة من نصف النهائي في النسخة الجارية، هو صاحب الرقم القياسي في التتويج باللقب برصيد 4 ألقاب.ويأتي خلفه فريقي بوهانج الكوري واوراوا الياباني برصيد 3 ألقاب لكل منهما، وحققت 10 أندية اللقب مرتين، منهم الاتحاد و السد القطري.وتتصدر أندية كوريا الجنوبية تتويجات دوري أبطال آسيا بـ 12 لقبًا، ثم اليابان بـ 7 ألقاب، وفي المركز الثالث أندية السعودية بـ 6 ألقاب بواقع 4 للهلال و 2 للاتحاد.

الأكثر تتويجًا بدوري أبطال آسيا

4الهلال3بوهانج ستليرز الكوري3أوراوا رد دايموندز حسب الدول12كوريا الجنوبية7اليابان6السعودية3ايران


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

سجل أبطال دوري أبطال آسيا قبل نهائي العين ويوكوهاما

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل سجل أبطال دوري أبطال آسيا قبل نهائي العين ويوكوهاما نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم سجل أبطال دوري أبطال آسيا قبل نهائي العين ويوكوهاما..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يخوض فريق العين الإماراتي مواجهة أمام مضيفه يوكوهاما مارينوس الياباني ظهر غدٍ السبت في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.ويتطلع العين للخروج بنتيجة إيجابية من ملعب يوكوهاما من أجل تسهيل مهمته في لقاء الإياب ضد منافسه، الذي يقام بملعب... , نشر في الجمعة 2024/05/10 الساعة 06:57 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :