2024-05-10T19:00:09+03:00

قائمة بيراميدز لمواجهة المصري البورسعيدي في الدوري الممتاز

الجمعة 10/مايو/2024 - 06:50 م

أعلن الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، قائمة مباراة المصري، في إطار لقاءات الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة بيراميدز والمصري البورسعيدي في الدوري الممتاز

ويحل بيراميدز ضيفا على المصري في السابعة من مساء السبت على استاد برج العرب بالإسكندرية، في إطار الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

قائمة بيراميدز لمواجهة المصري البورسعيدي في الدوري الممتاز 

وجاءت القائمة على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي - شريف إكرامي - يوسف نادر.

خط الدفاع: محمد حمدي - محمد الشيبي - أحمد سامي - محمود مرعي - أحمد فتحي - كريم حافظ.

خط الوسط: مصطفى فتحي - وليد الكرتي  - رمضان صبحي - أحمد توفيق - مهند لاشين - محمود دونجا - محمد رضا بوبو - محمود صابر - يوسف أسامة.

خط الهجوم: فيستون ماييلي - دودو الجباس - مروان حمدي - فخري لاكاي.

بيراميدز يستعد لمواجهة المصري البورسعيدي في الدوري المصري الممتاز

وأدى الفريق آخر تدريباته في الملعب الفرعي بفندق الإقامة في برج العرب على هامش المعسكر المغلق استعدادا للمباراة الهامة.

البوركيني بلاتي توريه أبرز غيابات بيراميدز أمام المصري في الدوري الممتاز

جدير بالذكر أن فريق نادي بيراميدز سيفقد جهود لاعب الوسط البوركيني الدولي بلاتي توريه في مواجهة المصري في الدوري الممتاز بسبب تراكم البطاقات.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

قائمة بيراميدز لمواجهة المصري البورسعيدي في الدوري الممتاز

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل قائمة بيراميدز لمواجهة المصري البورسعيدي في الدوري الممتاز نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 قائمة بيراميدز لمواجهة المصري البورسعيدي في الدوري الممتاز..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الجمعة 10/مايو/2024 - 06:50 م أعلن الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، قائمة مباراة المصري، في إطار لقاءات الدوري المصري الممتاز. موعد مباراة بيراميدز والمصري البورسعيدي في الدوري الممتاز ويحل... , نشر في الجمعة 2024/05/10 الساعة 07:00 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :