2024-05-10T19:04:40+03:00

استبعاد نيمار من قائمة البرازيل في كوبا أمريكا 2024

استبعد مدرب المنتخب البرازيلي، دوريفال جونيور، محترف فريق نادي الهلال، البرازيلي نيمار دا سيلفا، من قائمة المنتخب الذي سيخوض منافسات كوبا أمريكا 2024.

وجرى استبعاد نيمار من قائمة البرازيل المشاركة في كوبا أمريكا 2024 بسبب خضوعه لبرنامج تأهيلي للتعافي من الإصابة التي تعرض لها مع متخب بلاده، حيث تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي والغضروف، فى أكتوبر الماضي خلال مشاركته مع منتخب البرازيل أمام أوروغواي في تصفيات كأس العالم 2026.

وضمت قائمة منتخب البرازيل لبطولة كوبا أمريكا في حراسة المرمى كل من اليسون وبينتو وايدرسون، وفي الأظهره دانيلو ويان كوتو وارانا و وينديل، والدفاع بيرالدو و ماركينهوس و ميليتاو و غابريل، وفي خط الوسط اندرياس بيريرا و برونو غيمارايش و دوغلاس لويز و جواو غوميز و لوكاس باكيتا، وفي مركز الهجوم اندريك و ايفانيلسون و مارتينيلي و رافينها و رودريغو وسافينهو و فينيسيوس جونيور.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

استبعاد نيمار من قائمة البرازيل في كوبا أمريكا 2024

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل استبعاد نيمار من قائمة البرازيل في كوبا أمريكا 2024 نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى استبعاد نيمار من قائمة البرازيل في كوبا أمريكا 2024..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد استبعد مدرب المنتخب البرازيلي، دوريفال جونيور، محترف فريق نادي الهلال، البرازيلي نيمار دا سيلفا، من قائمة المنتخب الذي سيخوض منافسات كوبا أمريكا 2024. وجرى استبعاد نيمار من قائمة البرازيل المشاركة في كوبا أمريكا 2024 بسبب خضوعه لبرنامج تأهيلي... , نشر في الجمعة 2024/05/10 الساعة 07:04 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :