2024-05-10T19:13:34+03:00

أول تعليق من والدة مالكوم بعد استبعاد نجلها من قائمة البرازيل

علقت والدة البرازيلي مالكوم فيليبي محترف الفريق الأول بنادي الهلال ، بعد استبعاد نجلها من قائمة منتخب بلاده لبطولة كوبا أمريكا 2024 ، المقرر إقامتها في الصيف القادم .

وقالت والدة نجم الهلال عبر حسابها بمواقع التواصل الاجتماعي : ” الحمد لله على كل شئ” ، وفي وقت سابق أبدت اعتراضها على قائمة البرازيل ، قائلة : ” هذا اللاعب مجنون بالقميص الأزرق ، أنه ليس برازيلي أليس كذلك؟ ” ، في إشارة منها إلى نجلها .

وشهدت قائمة السيليساو غياب العديد من اللاعبين ، وجاء على رأسهم نيمار دا سيلفا لاعب الهلال بسبب الإصابة ، كما غاب أيضًا مالكوم مهاجم الهلال ، وروبيرتو فيرمينو مهاجم الأهلي.

وغاب أيضًا عن قائمة المنتخب البرازيلي غابريل جيسيوس ، وريشارلسون ، فيما جاء على رأس القائمة فينيسيوس جونيور ورودريغو ، وحارس مرمى ليفربول الإنجليزي أليسون بيكر .

وشهدت القائمة تواجد فيليبي إندريك لاعب ريال مدريد، بالإضافة أيضاً إلى رافينيا دياز جناح فريق برشلونة ، كما تواجد أيضاً لوكاس باكيتا .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أول تعليق من والدة مالكوم بعد استبعاد نجلها من قائمة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أول تعليق من والدة مالكوم بعد استبعاد نجلها من قائمة البرازيل نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى أول تعليق من والدة مالكوم بعد استبعاد نجلها من قائمة البرازيل..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد علقت والدة البرازيلي مالكوم فيليبي محترف الفريق الأول بنادي الهلال ، بعد استبعاد نجلها من قائمة منتخب بلاده لبطولة كوبا أمريكا 2024 ، المقرر إقامتها في الصيف القادم . وقالت والدة نجم الهلال عبر حسابها بمواقع التواصل الاجتماعي : ” الحمد لله... , نشر في الجمعة 2024/05/10 الساعة 07:13 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :