2024-05-10T19:36:09+03:00

وزير الرياضة يُشيد بنتائج الفارس المصري نائل نصار وحصوله على المركز الأول ببطولة نورث سالم

الجمعة 10/مايو/2024 - 07:29 م

هنأ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الاتحاد المصري للفروسية برئاسة الدكتور إسماعيل شاكر، وذلك بمناسبة النتائج المميزة لأبطال مصر في الفروسية خلال الفترة الحالية.

وأعرب الدكتور أشرف صبحي عن خالص تقديره الكبير للفارس نائل نصار على هذا الإنجازات الكبيرة والنتائج المميزة التي يحققها، وآخرها حصوله على بالمركز الأول في بطولة نورث سالم بامريكا ارتفاع 145 سم فئه الثلاثة نجوم.

وأكد وزير الشباب والرياضة على متابعة مستمرة مع التعرف على البرامج والخطط والمعسكرات المحددة لإعداد اللاعبين للبطولات المقبلة، ومتابعة ذلك من خلال اللجنة الأوليمبية المصرية واللجنة العلمية العليا بالوزارة.

وقال صبحي: نواصل السعي للحفاظ على المستوى الذي وصلت إليه الرياضة المصرية، واستدامة الإنجازات، وأثمن أداء اللاعبين، وحرصهم على تمثيل بلادهم بالشكل المشرف، وتكليل جهودهم بالفوز بالمراكز الأولى في كافة المنافسات التي يخوضونها.

كما شارك الفارس المصري نائل نصار في بطولة ليكسينجتون الدولية لقفز الموانع بولاية كنتاكي بأمريكا فثة الأربعة نجوم والتي أقيمت خلال الفترة من 24-28 أبريل 2024 والتي هي ضمن خطة الأعداد الخاصة به للمشاركة بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وحصل الفارس المصري على المركز الثاني في مباراة الجائزة الكبري للبطولة، ويحتل الآن المركز الـ 31 في التصنيف العالمي لرياضة قفز الموانع، وكان ترتيبه العالمي للشهر الماضي الـ 39 على العالم.

ويستعد نائل نصار للمشاركة في عدد من البطولات الدولية خلال الأسابيع القادمة بالولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأوروبا من فئة الثلاث والأربع والخمس نجوم وذلك استكمالًا لبرنامج الإعداد الخاص به لأولمبياد باريس 2024.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

وزير الرياضة ي شيد بنتائج الفارس المصري نائل نصار وحصوله

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل وزير الرياضة يُشيد بنتائج الفارس المصري نائل نصار وحصوله على المركز الأول ببطولة نورث سالم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 وزير الرياضة يُشيد بنتائج الفارس المصري نائل نصار وحصوله على المركز الأول ببطولة نورث سالم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الجمعة 10/مايو/2024 - 07:29 م هنأ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الاتحاد المصري للفروسية برئاسة الدكتور إسماعيل شاكر، وذلك بمناسبة النتائج المميزة لأبطال مصر في الفروسية خلال الفترة الحالية. وأعرب الدكتور أشرف... , نشر في الجمعة 2024/05/10 الساعة 07:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :