2024-05-10T19:36:34+03:00

قائمة البرازيل لبطولة كوبا أمريكا 2024.. استبعاد نيمار ومالكوم

أعلن دوريفال جونيور المدير الفني لمنتخب البرازيل، عن القائمة التي تخوض بطولة كوبا أمريكا 2024، والتي من المقرر أن تقام خلال الفترة المقبلة في أمريكا.ومن المقرر أن تنطلق البطولة من يوم 20 من شهر يونيو إلى 14 من شهر يوليو المقبل.حراسة المرمى: أليسون بيكر – إيدرسون مورايس– بينتو.الدفاع: ماركينيوس – دانيلو – إيدير ميليتاو – جابريل ماجاليس – جيليريمي أرانا – يان كوتو – لوكاس بيرالدو – ويندل.الوسط: لوكاس باكيتا– برونو جيماريش– دوجلاس لويز– أندريس بيريرا – جواو جوميز.الهجوم: فينيسيوس جونيور– رافينيا – رودريجو – جابريل مارتينيلي – سافيو – إندريك – إيفانلسون.وشهدت قائمة البرازيل استبعاد عدد من نجوم السامبا، على رأسهم نيمار جونيور لاعب نادي الهلال، الذي يعاني من إصابة على مستوي الرباط الصليبي، بالإضافة إلى مالكوم فيليب، وروبرتو فيرمينو لوجهة نظير فنية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

قائمة البرازيل لبطولة كوبا أمريكا 2024 استبعاد نيمار

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل قائمة البرازيل لبطولة كوبا أمريكا 2024.. استبعاد نيمار ومالكوم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم قائمة البرازيل لبطولة كوبا أمريكا 2024.. استبعاد نيمار ومالكوم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن دوريفال جونيور المدير الفني لمنتخب البرازيل، عن القائمة التي تخوض بطولة كوبا أمريكا 2024، والتي من المقرر أن تقام خلال الفترة المقبلة في أمريكا.ومن المقرر أن تنطلق البطولة من يوم 20 من شهر يونيو إلى 14 من شهر يوليو المقبل.حراسة المرمى:... , نشر في الجمعة 2024/05/10 الساعة 07:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :