2024-05-10T19:40:22+03:00

أحمد عبد القادر يواصل التأهيل في تدريبات الأهلي

واصل أحمد عبد القادر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تنفيذ البرنامج التأهيلي للتعافي من الإصابة التي تعرض لها مؤخرا. 

خاض أحمد عبد القادر تدريبات تأهيلية على هامش مران الفريق اليوم الجمعة على ملعب التتش بالجزيرة بالجري حول الملعب وأداء بعض الفقرات الخاصة بالبرنامج، الذي يقوم بتنفيذه تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي. 

ويعاني أحمد عبد القادر من إصابة في العضلة الخلفية تعرض لها في مباراة الإسماعيلي بالدوري الممتاز وهناك شكوك حول لحاقه بمباراة نهائي دوري ابطال أفريقيا أمام الترجي التونسي. 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أحمد عبد القادر يواصل التأهيل في تدريبات الأهلي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أحمد عبد القادر يواصل التأهيل في تدريبات الأهلي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب البوابة نيوز أحمد عبد القادر يواصل التأهيل في تدريبات الأهلي ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد واصل أحمد عبد القادر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تنفيذ البرنامج التأهيلي للتعافي من الإصابة التي تعرض لها مؤخرا. خاض أحمد عبد القادر تدريبات تأهيلية على هامش مران الفريق اليوم الجمعة على ملعب التتش بالجزيرة بالجري حول الملعب... , نشر في الجمعة 2024/05/10 الساعة 07:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :