2024-05-10T19:48:29+03:00

الاتحاد يعاني بخماسي فقط على الدكة.. تشكيل محبط ضد الاتفاق !

أعلن الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، عن التشكيل الرسمي لمواجهة الاتفاق، في الدوري السعودي للمحترفين. 

ويستضيف فريق اتحاد جدة نظيره الاتفاق، ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (جدة)، مساء اليوم في تمام التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، في الجولة الـ31 من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين "روشن" موسم 2023-2024. 

وجاء تشكيل الاتحاد الرسمي ضد الاتفاق، كالتالي:

في حراسة المرمى: المحاسنة

في خط الدفاع: فواز الصقور، حسن كادش، سعد الموسى - الجعدي

في خط الوسط: صالح العمري، كانتي، فيصل الغامدي.

في خط الهجوم: الصحفي،رومارينيو، أحمد الغامدي.

الاتحاد يحتل المركز الخامس بترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 50 نقطة، بينما الاتفاق في المركز التاسع بـ41 نقطة. 

يذكر أن، مباراة الدور الأول بين نادي اتحاد جدة ونظيره الاتفاق، انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، حيث سجل للعميد المهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله بينما سجل للنادي الشرقي متوسط الميدان البلجيكي جيورجينيو فاينالدوم. 

اقرأ أيضا

الهلال ضد الحزم.. التشكيل المتوقع والتوقيت والقناة الناقلة

غرناطة ضد ريال مدريد.. موعد المباراة والتشكيل والقنوات الناقلة


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الاتحاد يعاني بخماسي فقط على الدكة تشكيل محبط ضد الاتفاق

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الاتحاد يعاني بخماسي فقط على الدكة.. تشكيل محبط ضد الاتفاق ! نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت الاتحاد يعاني بخماسي فقط على الدكة.. تشكيل محبط ضد الاتفاق !..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، عن التشكيل الرسمي لمواجهة الاتفاق، في الدوري السعودي للمحترفين. ويستضيف فريق اتحاد جدة نظيره الاتفاق، ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (جدة)، مساء اليوم في تمام... , نشر في الجمعة 2024/05/10 الساعة 07:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :