2024-05-10T19:52:26+03:00

سبب استبعاد ريتشارليسون من قائمة البرازيل في كوبا أمريكا

– كشف دوريفال جونيور، المدير الفني لمنتخب البرازيل، سبب استبعاد ريتشارليسون من القائمة المستدعاه للمشاركة في كوبا أمريكا 2024

وأكد دوريفال أن سبب عدم استدعاء ريتشارليسون لبطولة كوبا أمريكا هو إصابته في ربلة الساق خلال مباراة توتنهام، حيث تم إبلاغه بها صباح اليوم.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

سبب استبعاد ريتشارليسون من قائمة البرازيل في كوبا أمريكا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل سبب استبعاد ريتشارليسون من قائمة البرازيل في كوبا أمريكا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة سبب استبعاد ريتشارليسون من قائمة البرازيل في كوبا أمريكا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – كشف دوريفال جونيور، المدير الفني لمنتخب البرازيل، سبب استبعاد ريتشارليسون من القائمة المستدعاه للمشاركة في كوبا أمريكا 2024 وأكد دوريفال أن سبب عدم استدعاء ريتشارليسون لبطولة كوبا أمريكا هو إصابته في ربلة... , نشر في الجمعة 2024/05/10 الساعة 07:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :