2024-05-10T20:04:17+03:00

الأهلي يزاحم الهلال والنصر على ضم نجم أرسنال في الصيفية

تستمر تحركات النادي الأهلي استعدادًا للموسم الكروي المقبل في سوق الانتقالات الصيفي المقبل، حيث يسعى الراقي لتعزيز صفوفه هجوميًا ودفاعيًا.

الأهلي السعودي ينفق مبلغ ضخم على نجم أرسنال

وحسب شبكة Caught offside الإنجليزية، يمضي الأهلي في تنافس كبير مع كل من النصر والهلال على ضم توماس بارتي نجم نادي أرسنال الإنجليزي.

أرسنال يريد ما بين 10 إلى 15 مليون يورو مقابل التخلي عن وسط الميدان الغاني.

اللاعب الغاني غاب عن المشاركة في هذا الموسم بسبب الإصابة، فضلًا عن أزمات شخصية يعيشها اللاعب منذ أكثر من عام.

وتسعى أندية دوري روشن إلى خطف اللاعب الذي باتت أيامه معدودة في المسابقة الإنجليزية.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا.

اقرأ أيضا

عاجل| صدمة مدوية لفريق الاتحاد قبل انطلاق مواجهة الاتفاق

قائمة البرازيل الرسمية المشاركة في كوبا أمريكا 2024.. مفاجآت


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الأهلي يزاحم الهلال والنصر على ضم نجم أرسنال في الصيفية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الأهلي يزاحم الهلال والنصر على ضم نجم أرسنال في الصيفية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت الأهلي يزاحم الهلال والنصر على ضم نجم أرسنال في الصيفية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تستمر تحركات النادي الأهلي استعدادًا للموسم الكروي المقبل في سوق الانتقالات الصيفي المقبل، حيث يسعى الراقي لتعزيز صفوفه هجوميًا ودفاعيًا.الأهلي السعودي ينفق مبلغ ضخم على نجم أرسنالوحسب شبكة Caught offside الإنجليزية، يمضي الأهلي في تنافس كبير مع... , نشر في الجمعة 2024/05/10 الساعة 08:04 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :