2024-05-10T20:04:19+03:00

أحمد عبد القادر يواصل التأهيل.. ومحاضرة كولر للاعبين قبل لقاء البلدية

07:57 م | الجمعة 10 مايو 2024

صورة أرشيفية للاعبي النادي الأهلي

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته مساء اليوم على ملعب التتش، استعدادا لمباراة بلدية المحلة، المقرر لها مساء غد السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة دوري nile للمحترفين، التي تقام على ملعب غزل المحلة.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، للحديث عن الأمور الفنية كافة الخاصة بالمباراة.

مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي

وخاض اللاعبون فقرة إحماء، وجزءًا بدنيًّا خفيفًا، قبل تنفيذ الجوانب الخططية في تدريبات الكرة.

أحمد عبدالقادر يواصل تنفيذ البرنامج التأهيلي قبل مباراة البلدية 

وأدى الخماسي محمد الشناوي ومصطفى شوبير ومحمود الزنفلي وحمزة علاء ومصطفى مخلوف، تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون، مدرب الحراس بالنادي الأهلي.

وواصل أحمد عبد القادر، تنفيذ مرحلة التأهيل بالجري حول الملعب، وأداء بعض الفقرات الخاصة بالبرنامج، الذي ينفذه تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أحمد عبد القادر يواصل التأهيل ومحاضرة كولر للاعبين قبل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أحمد عبد القادر يواصل التأهيل.. ومحاضرة كولر للاعبين قبل لقاء البلدية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن أحمد عبد القادر يواصل التأهيل.. ومحاضرة كولر للاعبين قبل لقاء البلدية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 07:57 م | الجمعة 10 مايو 2024 صورة أرشيفية للاعبي النادي الأهلي اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته مساء اليوم على ملعب التتش، استعدادا لمباراة بلدية المحلة، المقرر لها مساء... , نشر في الجمعة 2024/05/10 الساعة 08:04 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :