2024-05-10T20:29:07+03:00

استبعاد 11 لاعبا من قائمة الأهلي أمام البلدية.. على رأسهم الشناوي ووسام أبو علي

08:23 م | الجمعة 10 مايو 2024

الأهلي

استقر مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي على استبعاد 11 لاعبا من قائمة الفريق التي تستعد لمواجهة بلدية المحلة غدا السبت ضمن منافسات الجولة الـ22 من بطولة الدوري.

واستبعد مارسيل كولر كل من : محمد الشناوي وحمزة علاء وخالد عبد الفتاح وكريم الدبيس وأحمد نبيل كوكا (للإصابة) وعمرو السولية (للإصابة) وأحمد عبد القادر (للإصابة) ومحمد عبد المنعم (للإيقاف) ووسام أبو علي وطاهر محمد طاهر وأليو ديانج.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد اختتم تدريباته مساء اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة بلدية المحلة، المقرر لها مساء غد السبت ضمن منافسات الجولة الـ22 لبطولة الدوري الممتاز.

 

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام بلدية المحلة والقناة الناقلة

ويواجه الأهلي نظيره فريق بلدية المحلة، في تمام السابعة مساء غدا السبت؛ على ستاد غزل المحلة ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

وتعد مباراة بلدية المحلة أمام الأهلي، البروفة الأخيرة للمارد الأحمر قبل السفر لتونس لمواجهة الترجي في ذهاب نهائي دوري ابطال إفريقيا، يوم 18 مايو الجاري، على ملعب رادس.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

استبعاد 11 لاعبا من قائمة الأهلي أمام البلدية على رأسهم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل استبعاد 11 لاعبا من قائمة الأهلي أمام البلدية.. على رأسهم الشناوي ووسام أبو علي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن استبعاد 11 لاعبا من قائمة الأهلي أمام البلدية.. على رأسهم الشناوي ووسام أبو علي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 08:23 م | الجمعة 10 مايو 2024 الأهلي استقر مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي على استبعاد 11 لاعبا من قائمة الفريق التي تستعد لمواجهة بلدية المحلة غدا السبت ضمن منافسات الجولة الـ22 من بطولة... , نشر في الجمعة 2024/05/10 الساعة 08:29 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :