2024-05-10T20:40:35+03:00

توني كروس يعلق على التتويج بلقب الدوري الاسباني

- علق لاعب الوسط الألماني المخضرم، توني كروس، نجم فريق ريال مدريد الاسباني، على فوز فريقه بلقب الدوري الاسباني هذا الموسم.

وقال توني كروس عن لقب الدوري الإسباني في “بودكاست”: “مرة أخرى، إنه الشعور بأنك حققت شيئًا رائعًا، ومع ذلك، كان الموسم واضحًا جدًا لدرجة أنه أزال بعض الإثارة في النهاية”.

وواصل: “أنا سعيد جدًا لتحقيق ذلك، في في النهاية، تقوم بكل تلك الرحلات خلال الموسم وتستمر في العودة إلى المنزل متأخرًا، أنت تفعل كل شيء من أجل هدف وحيد وهو أن تصبح بطلاً”.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

توني كروس يعلق على التتويج بلقب الدوري الاسباني

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل توني كروس يعلق على التتويج بلقب الدوري الاسباني نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة توني كروس يعلق على التتويج بلقب الدوري الاسباني..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد - علق لاعب الوسط الألماني المخضرم، توني كروس، نجم فريق ريال مدريد الاسباني، على فوز فريقه بلقب الدوري الاسباني هذا الموسم. وقال توني كروس عن لقب الدوري الإسباني في “بودكاست”: “مرة أخرى، إنه... , نشر في الجمعة 2024/05/10 الساعة 08:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :