2024-05-10T20:44:54+03:00

تاليسكا يفاجئ جمهور النصر بملامح مختلفة في أحدث ظهور .. صورة

فاجئ البرازيلي أندرسون تاليسكا محترف الفريق الأول بنادي النصر ، جمهور فريقه بملامح وجه مختلف في أحدث ظهور له .

وبدأ المهاجم البرازيلي بمظهر مختلف كثيراً عما كان عليه في السابق ، وذلك بعد خضوعه لجراحة تجميلية على فكه .

وتفاعلت جماهير النادي العاصمي بشكل واسع ، وعلق أحدهم قائلاً : ” تغير الولد كثير وش هذا” ، بينما قال آخر : ” يا رجل وش سويت بنفسك ” .

والجدير بالذكر أن تاليسكا لن يتمكن من خوض أي مباراة مع النصر في ما تبقى من الموسم الجاري ، وذلك بسبب الإصابة التي لحقت به مؤخراً .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تاليسكا يفاجئ جمهور النصر بملامح مختلفة في أحدث ظهور صورة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تاليسكا يفاجئ جمهور النصر بملامح مختلفة في أحدث ظهور .. صورة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى تاليسكا يفاجئ جمهور النصر بملامح مختلفة في أحدث ظهور .. صورة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد فاجئ البرازيلي أندرسون تاليسكا محترف الفريق الأول بنادي النصر ، جمهور فريقه بملامح وجه مختلف في أحدث ظهور له . وبدأ المهاجم البرازيلي بمظهر مختلف كثيراً عما كان عليه في السابق ، وذلك بعد خضوعه لجراحة تجميلية على فكه . وتفاعلت جماهير النادي... , نشر في الجمعة 2024/05/10 الساعة 08:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :