2024-05-10T20:48:45+03:00

جهاز منتخب مصر يحضر مباراة فيوتشر والبنك الأهلي

الجمعة 10/مايو/2024 - 08:44 م

توجه جهاز منتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة حسام حسن المدير الفني، وإبراهيم حسن، مدير منتخب مصر، والجهاز المعاون إلى استاد القاهرة، لمتابعة مباراة فيوتشر والبنك الأهلي.

جهاز منتخب مصر في مباراة فيوتشر والبنك الأهلي

وحرص حسام حسن وجهازه الفني، على الحضورباستاد القاهرة لمتابعة لقاء فيوتشر والبنك الأهلي، ضمن مواجهات الجولة 22 للدوري الممتاز، عقب حضور مباراة سيراميكا وطلائع الجيش، التي أقيمت في الرابعة عصر اليوم باستاد المقاولون.

موعد مباراة مصر المقبلة

يستعد منتخب مصر لمباراتي لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو، المقرر لهما يومي 6 و10 يونيو، في الجولة الثالثة والرابعة، من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

جهاز منتخب مصر في مباراة فيوتشر والبنك الأهلي

جهاز منتخب مصر في مباراة فيوتشر والبنك الأهلي


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

جهاز منتخب مصر يحضر مباراة فيوتشر والبنك الأهلي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل جهاز منتخب مصر يحضر مباراة فيوتشر والبنك الأهلي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 جهاز منتخب مصر يحضر مباراة فيوتشر والبنك الأهلي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الجمعة 10/مايو/2024 - 08:44 م توجه جهاز منتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة حسام حسن المدير الفني، وإبراهيم حسن، مدير منتخب مصر، والجهاز المعاون إلى استاد القاهرة، لمتابعة مباراة فيوتشر والبنك الأهلي. جهاز منتخب مصر في... , نشر في الجمعة 2024/05/10 الساعة 08:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :