2024-05-10T20:48:56+03:00

فهد المولد يشعل غضب جمهور الشباب.. منشور محذوف يتسبب في طرده

تسبب اللاعب فهد المولد، نجم نادي الشباب في غضب جمهور الفريق الأول لكرة القدم بسبب تصرفه على منصة إكس للتواصل الاجتماعي.

طرد فهد المولد من الشباب بسبب منشور محذوف

ورد المولد لاعب الاتحاد السابق، على مشنور لأحد الحسابات الداعمة لنادي الاتحاد والتي تتحدث عن المواجهة الأخيرة لرومارينيو على ملعب الجوهرة.

وتفاعل المولد على منشور الحساب حيث رد بوضع علامة القلب المكسور.

وعبر جمهور نادي الشباب عن غضبه من اللاعب وعدم اكتراثه بناديه الحالي الذي يلعب له.

وطالب جمهور الشباب بطرد اللاعب، حيث أكد مدرج الليوث أن المولد ينتهز كل الفرص للإشارة إلى أنه يحب ناديه السابق، وهو تصرف غير احترافي أو لائق.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا.

اقرأ أيضا

عملية تجميل بوجه تاليسكا تثير دهشة وتعجب بين جمهور النصر

أكبر ملاعب كرة القدم في العالم: حيث يتصادم العمالقة


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

فهد المولد يشعل غضب جمهور الشباب منشور محذوف يتسبب في طرده

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل فهد المولد يشعل غضب جمهور الشباب.. منشور محذوف يتسبب في طرده نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت فهد المولد يشعل غضب جمهور الشباب.. منشور محذوف يتسبب في طرده..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تسبب اللاعب فهد المولد، نجم نادي الشباب في غضب جمهور الفريق الأول لكرة القدم بسبب تصرفه على منصة إكس للتواصل الاجتماعي.طرد فهد المولد من الشباب بسبب منشور محذوفورد المولد لاعب الاتحاد السابق، على مشنور لأحد الحسابات الداعمة لنادي الاتحاد والتي... , نشر في الجمعة 2024/05/10 الساعة 08:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :