2024-05-10T20:49:38+03:00

تقارير.. فشل مفاوضات برشلونة لضم نجم سوسيداد

– أكدت التقارير الصحفية بأن المفاوضات بين نادي برشلونة الإسباني ووكلاء مارتن زوبيميندي لاعب وسط ريال سوسيداد قد فشلت بنسبة كبيرة.

وتشير التقارير بأن كان هناك جلسة مع وكلاء اللاعب ولكن لم يحدث أي تقدم في المفاوضات وظهرت خلافات في وجهات النظر.

وأفادت التقارير بأن برشلونة بدأ النظر في خيارات أخرى لتدعيم وسط الملعب فيما أبدى ناديي يوفنتوس الإيطالي وآرسنال اهتمامهما بضم اللاعب.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تقارير فشل مفاوضات برشلونة لضم نجم سوسيداد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تقارير.. فشل مفاوضات برشلونة لضم نجم سوسيداد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة تقارير.. فشل مفاوضات برشلونة لضم نجم سوسيداد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – أكدت التقارير الصحفية بأن المفاوضات بين نادي برشلونة الإسباني ووكلاء مارتن زوبيميندي لاعب وسط ريال سوسيداد قد فشلت بنسبة كبيرة. وتشير التقارير بأن كان هناك جلسة مع وكلاء اللاعب ولكن لم يحدث أي تقدم في المفاوضات... , نشر في الجمعة 2024/05/10 الساعة 08:49 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :