2024-05-10T20:56:26+03:00

مباشر- الاتحاد (0-0) الاتفاق.. الجولة 31 الدوري السعودي للمحترفين

يقدم لكم موقع "سعودي سبورت" بثًا مباشرًا لمباراة الاتحاد ضد الاتفاق، التي تجمع بين الفريقين مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات مسابقة الدوري السعودي موسم 2023/2024.

تابع مباراة الاتحاد والاتفاق لحظة بلحظة من هـــنــــــــــا 

ويستضيف فريق اتحاد جدة نظيره الاتفاق، ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (جدة)، في إطار منافسات الجولة الـ31 من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين "روشن" موسم 2023-2024. 

وجاء تشكيل الاتحاد الرسمي ضد الاتفاق، كالتالي:

في حراسة المرمى: عبدالله المعيوف.

في خط الدفاع: فواز الصقور، حسن كادش، سعد الموسى.

في خط الوسط: تركي الجعدي، صالح العمري، كانتي، فيصل الغامدي.

في خط الهجوم: جوتا، رومارينيو، أحمد الغامدي.

الاتحاد يحتل المركز الخامس بترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 50 نقطة، بينما الاتفاق في المركز التاسع بـ41 نقطة. 

يذكر أن، مباراة الدور الأول بين نادي اتحاد جدة ونظيره الاتفاق، انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، حيث سجل للعميد المهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله بينما سجل للنادي الشرقي متوسط الميدان البلجيكي جيورجينيو فاينالدوم. 

اقرأ أيضا

تعرف على حكام مباريات اليوم.. مفاجأة بلقاء الاتحاد والاتفاق

الاتحاد يصدم الجماهير ويعلن رحيل هذا الثنائي في الصيف


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مباشر الاتحاد 0 0 الاتفاق الجولة 31 الدوري السعودي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مباشر- الاتحاد (0-0) الاتفاق.. الجولة 31 الدوري السعودي للمحترفين نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت مباشر- الاتحاد (0-0) الاتفاق.. الجولة 31 الدوري السعودي للمحترفين..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يقدم لكم موقع "سعودي سبورت" بثًا مباشرًا لمباراة الاتحاد ضد الاتفاق، التي تجمع بين الفريقين مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات مسابقة الدوري السعودي موسم 2023/2024.تابع مباراة الاتحاد والاتفاق لحظة بلحظة من هـــنــــــــــا ويستضيف فريق اتحاد جدة... , نشر في الجمعة 2024/05/10 الساعة 08:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :