2024-05-10T21:00:42+03:00

المحكمة الرياضية ترفض طعن اتحاد العاصمة على تأهل نهضة بركان لنهائي الكونفدرالية

الجمعة 10/مايو/2024 - 08:50 م

رفضت  المحكمة الرياضية الدولية بلوزان اليوم، الطلب الاستعجالي الذي تقدم به الاتحاد الجزائري لكرة القدم واتحاد العاصمة الجزائري، بشان الطعن على قرار لجنة الاستئناف بالاتحاد الافريقي لكرة القدم، الصادر يوم 30 أبريل.

المحكمة الرياضية ترفض طعن اتحاد العاصمة على تأهل نهضة بركان لنهائي الكونفدرالية

ويقضي القرار بخسارة الفريق الجزائري ذهابا وإيابا وتأهل فريق النهضة البركانية المغربي إلى المباراة النهائية لكاس الاتحاد الافريقي لكرة القدم، والتي ستجمعه ذهابا بفريق الزمالك المصري يوم 12 مايو بالملعب البلدي ببركان وإيابا يوم 19 مايو بالقاهرة.

إلغاء مباراة الذهاب بين نهضة بركان واتحاد العاصمة في ملعب 5 جويليه بالجزائر

تجدر الإشارة أنه في وقت سابق ألغيت مباراة الذهاب بين نهضة بركان واتحاد العاصمة في ملعب 5 جويليه بالجزائر في نصف نهائي الكونفدرالية، بعد عدم خوض الأخير للقاء، حيث بدأت الأزمة عندما رفضت السلطات الجزائرية منح القمصان الخاصة بفريق نهضة بركان، كونها تحمل خريطة الصحاري المغربية وهي محل نزاع بين البلدين، حيث اعتبر كاف فريق نهضة بركان فائزًا في لقاء الإياب بنتيجة 3-0.

فيما أدى ذلك الأمر إلى تأهل فريق نهضة بركان إلى نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعد انسحاب اتحاد العاصمة من مواجهة الإياب أيضًا، حيث من المقرر أن يضرب موعدًا مع نادي الزمالك بعد تخطيه فريق دريمز الغاني في دور نصف النهائي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

المحكمة الرياضية ترفض طعن اتحاد العاصمة على تأهل نهضة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل المحكمة الرياضية ترفض طعن اتحاد العاصمة على تأهل نهضة بركان لنهائي الكونفدرالية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 المحكمة الرياضية ترفض طعن اتحاد العاصمة على تأهل نهضة بركان لنهائي الكونفدرالية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الجمعة 10/مايو/2024 - 08:50 م رفضت  المحكمة الرياضية الدولية بلوزان اليوم، الطلب الاستعجالي الذي تقدم به الاتحاد الجزائري لكرة القدم واتحاد العاصمة الجزائري، بشان الطعن على قرار لجنة الاستئناف بالاتحاد الافريقي لكرة القدم،... , نشر في الجمعة 2024/05/10 الساعة 09:00 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :