2024-05-10T21:01:00+03:00

مصطفى زغبة يعلق على التعادل أمام أبها.. وموقفه من الرحيل عن ضمك

علق مصطفى زغبة حارس مرمى نادي ضمك، على التعادل أمام نادي أبها، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي أقيمت على أرضية ملعب مدينة الملك سلطان بن عبدالعزيز الرياضية.وقال مصطفى زغبة في تصريحات عبر قناة ssc:" بكل تأكيد سعيد بإنقاذي ركلة جزاء من نادي أبها في مباراة اليوم، سنواصل العمل، من أجل تقديم الأفضل في المباريات المتبقية من مسابقة دوري روشن خلال الفترة المقبلة، هدفنا تحسين الأوضاع والتواجد في مركز متقدم بجدول المسابقة".وتابع:" لازال عقد مستمر مع نادي ضمك لمدة 3 مواسم، وبالتأكيد أنا مستمر مع الفريق، وفي حالة رغبتهم في رحيلي عن صفوف الفريق بنهاية الموسم، بالتأكيد سيكون الوضع مختلف".واختتم:" أتمني بقاء أبها في مسابقة دوري روشن للمحترفين في الموسم المقبل، باقي لديه 3 مباريات، وقدموا مباريات جيدة، وأتمني أن ينجحوا في الاستمرار في المباريات القادمة".


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مصطفى زغبة يعلق على التعادل أمام أبها وموقفه من الرحيل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مصطفى زغبة يعلق على التعادل أمام أبها.. وموقفه من الرحيل عن ضمك نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم مصطفى زغبة يعلق على التعادل أمام أبها.. وموقفه من الرحيل عن ضمك..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد علق مصطفى زغبة حارس مرمى نادي ضمك، على التعادل أمام نادي أبها، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي أقيمت على أرضية ملعب مدينة الملك سلطان بن عبدالعزيز الرياضية.وقال مصطفى زغبة في... , نشر في الجمعة 2024/05/10 الساعة 09:01 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :