2024-05-10T21:01:00+03:00

موسيماني بعد التعادل مع ضمك: نقطة أفضل من لا شيء

تحدث الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق نادي أبها، عن التعادل في مواجهة ضمك اليوم بمنافسات الجولة 31 من دوري روشن.وقال موسمياني خلال المؤتمر الصحفي بعد التعادل:" لم يكن لدينا الكثير من الفرص لدينا فرصتين فقط، والأهم ألا نستقبل الأهداف".وواصل:" فوزنا على الاتحاد جعل الجميع يتوقع أن ننتصر على ضمك لكن في كرة القدم الأمور تتغير".وأكمل مدرب أبها:" تأثير ضياع ركلة الجزاء على الفريق بدأ واضحاً علينا".وأنهى تصريحاته:" نقطة أفضل من لا شيء تساعدنا على البقاء ضمن أندية دوري روشن".


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موسيماني بعد التعادل مع ضمك نقطة أفضل من لا شيء

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موسيماني بعد التعادل مع ضمك: نقطة أفضل من لا شيء نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم موسيماني بعد التعادل مع ضمك: نقطة أفضل من لا شيء..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تحدث الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق نادي أبها، عن التعادل في مواجهة ضمك اليوم بمنافسات الجولة 31 من دوري روشن.وقال موسمياني خلال المؤتمر الصحفي بعد التعادل:" لم يكن لدينا الكثير من الفرص لدينا فرصتين فقط، والأهم ألا نستقبل... , نشر في الجمعة 2024/05/10 الساعة 09:01 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :