2024-05-10T21:12:08+03:00

نتيجة مباراة مودرن فيوتشر والبنك الأهلي في الدوري الممتاز.. التعادل يحسم اللقاء

الجمعة 10/مايو/2024 - 09:11 م

انتهت أحداث مباراة مودرن فيوتشر والبنك الأهلي، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

أحداث المباراة 

وأقيمت مباراة مودرن فيوتشر أمام نظيره فريق البنك الأهلي في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب القاهرة الدولي. 

سريعا ما تقدم فريق البنك الأهلي بالهدف الأول في الدقيقة 3 من عمر الشوط الأول عن طريق كريم بامبو من تسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء في مرمى فريق مودرن فيوتشر. 

وعادل فريق مودرن فيوتشر النتيجة سريعا في الدقيقة السابعة من الشوط الأول عن طريق جوزيف جوناثان بطريقة رائعة في مرمى فريق البنك الأهلي. 

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الممتاز 

بهذه النتيجة رفع فريق مودرن فيوتشر رصيده إلى 27 نقطة في المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، إذ لعب الفريق 20 مباراة، فاز في 6 مباريات وتعادل في 9 مواجهات، بينما تلقى الفريق الخسارة في 5 لقاءات.

بينما على الناحية الأخرى رفع فريق البنك الأهلي رصيده إلى 19 نقطة في المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، إذ لعب الفريق 22 مباراة، فاز في 5 مباريات وتعادل في 4 موجهات، بينما تلقى الفريق الخسارة في 13 مباراة. 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

نتيجة مباراة مودرن فيوتشر والبنك الأهلي في الدوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل نتيجة مباراة مودرن فيوتشر والبنك الأهلي في الدوري الممتاز.. التعادل يحسم اللقاء نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 نتيجة مباراة مودرن فيوتشر والبنك الأهلي في الدوري الممتاز.. التعادل يحسم اللقاء ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الجمعة 10/مايو/2024 - 09:11 م انتهت أحداث مباراة مودرن فيوتشر والبنك الأهلي، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق. أحداث المباراة  وأقيمت مباراة مودرن... , نشر في الجمعة 2024/05/10 الساعة 09:12 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :