2024-05-10T21:12:22+03:00

تصريح مثير من دي روسي بعد فشل تأهل روما إلى نهائي الدوري الأوروبي

حسم باير ليفركوزن الألماني التأهل إلى المباراة النهائية لمسابقة الدوري الأوروبي، بالتعادل بهدفين لمثلهما أمام ضيفه روما الإيطالي، في المباراة التي أقيمت على ملعب باي أرينا.

وسجل أهداف فريق روما اليوم ليوناردو باريديس من ركلتي جزاء في الدقائق 43،66.. فيما سجل هدف باير ليفركوزن الأول مانشيني مدافع الذئاب بالخطأ في مرماه بالدقيقة 83 من زمن المباراة..

وسجل ليفركوزن هدف التعادل القاتل في الدقيقة 96 من زمن المباراة عن طريق ستانيستش الظهير الأيمن للفريق الألماني.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

وبهذه النتيجة يستمر باير ليفركوزن في سلسلة اللاهزيمة في رقم قياسي جديد، ليصل الفريق الألماني إلى 49 مباراة من دون هزيمة.

واستغل باير ليفركوزن تفوقه ذهابًا بهدفين نظيفين، ليتأهل في مجموع المباراتين بنتيجة 4-2 أمام روما.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

تصريح مثير من دي روسي

وقال دانييل دي روسي مدرب نادي روما: "منذ عام واحد فقط، تمت إقالتي من قبل نادي إيطالي في الدرجة الثانية. الآن يمكنني أن أفخر بفريقي".

وأضاف: "لقد قمنا بعمل رائع، لقد تركنا حياتنا في الملعب، الأمر مؤلم حقًا... لكنني أتعلم كل يوم هنا. فقط تهانينا لباير ليفركوزن".

اقرأ أيضا

قائمة البرازيل الرسمية المشاركة في كوبا أمريكا 2024.. مفاجآت

عملية تجميل بوجه تاليسكا تثير دهشة وتعجب بين جمهور النصر


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تصريح مثير من دي روسي بعد فشل تأهل روما إلى نهائي الدوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تصريح مثير من دي روسي بعد فشل تأهل روما إلى نهائي الدوري الأوروبي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت تصريح مثير من دي روسي بعد فشل تأهل روما إلى نهائي الدوري الأوروبي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حسم باير ليفركوزن الألماني التأهل إلى المباراة النهائية لمسابقة الدوري الأوروبي، بالتعادل بهدفين لمثلهما أمام ضيفه روما الإيطالي، في المباراة التي أقيمت على ملعب باي أرينا.وسجل أهداف فريق روما اليوم ليوناردو باريديس من ركلتي جزاء في الدقائق... , نشر في الجمعة 2024/05/10 الساعة 09:12 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :