2024-05-10T21:16:07+03:00

بعد إعلانه الرحيل.. ماذا قدم مبابي لباريس سان جيرمان؟

– بعد مسيرة عريضة، أعلن كليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي عن رحيله من باريس سان جيرمان بنهاية الموسم وبات على مشارف الانتقال لريال مدريد.

وخاض مبابي 306 مباراة بقميص باريس سان جيرمان بكافة المسابقات منذ انضمامه للفريق سجل خلالها 255 هدفًا وصنع 108.

كما قاد مبابي باريس سان جيرمان للفوز بالدوري الفرنسي 6 مرات وكأس فرنسا 3 مرات ومثلهم بكأس الأبطال فيما توج بكأس الرابطة الفرنسية مرتين.

كما نجح مبابي في الفوز بجائزة هداف الدوري 6 مرات مع باريس بداية من موسم 2018/2019 وحتى الموسم الجاري.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بعد إعلانه الرحيل ماذا قدم مبابي لباريس سان جيرمان

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بعد إعلانه الرحيل.. ماذا قدم مبابي لباريس سان جيرمان؟ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة بعد إعلانه الرحيل.. ماذا قدم مبابي لباريس سان جيرمان؟..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – بعد مسيرة عريضة، أعلن كليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي عن رحيله من باريس سان جيرمان بنهاية الموسم وبات على مشارف الانتقال لريال مدريد. وخاض مبابي 306 مباراة بقميص باريس سان جيرمان بكافة المسابقات منذ... , نشر في الجمعة 2024/05/10 الساعة 09:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :