2024-05-10T21:21:02+03:00

فاركو يحقق فوزا غاليا على الجونة ويحسن وضعه في الدوري

09:10 م | الجمعة 10 مايو 2024

فاركو

حقق فريق فاركو فوزا غاليا على حساب مضيفه الجونة، بثنائية مقابل هدف، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم، على ستاد الجونة، ضمن مباريات الجولة 22 من دوري Nile.

أهداف مباراة فاركو والجونة

تقدم مازن ياسر، لاعب الجونة، بالهدف الأول بالدقيقة 40، بعد أن تسلم الكرة من الجبهة اليمنى لفريقه، واخترق وصوب الكرة في المرمى.

وتعادل شكري نجيب، بعد أقل من دقيقة، لصالح فاركو، من ضربة جزاء في الدقيقة 41 من المباراة.

وأضاف محمد فخري، لاعب فاركو، الهدف الثاني في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول، بتصويبة صاروخية سكنت الشباك.

وحرم شكري نجيب فريقه، في الدقيقة الثامنة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول، من تأكيد التقدم بتسجيل الهدف الثالث، بعدما أطاح بضربة جزاء في المدرجات.

موقف فاركو والجونة في جدول ترتيب دوري Nile

وبهذه النتيجة، ورفع فاركو رصيده إلى النقطة 16، ليرتقي للمركز السادس عشر، بينما توقف رصيد الجونة عند 28 نقطة في المركز العاشر بجدول الترتيب.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

فاركو يحقق فوزا غاليا على الجونة ويحسن وضعه في الدوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل فاركو يحقق فوزا غاليا على الجونة ويحسن وضعه في الدوري نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن فاركو يحقق فوزا غاليا على الجونة ويحسن وضعه في الدوري..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 09:10 م | الجمعة 10 مايو 2024 فاركو حقق فريق فاركو فوزا غاليا على حساب مضيفه الجونة، بثنائية مقابل هدف، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم، على ستاد الجونة، ضمن مباريات الجولة 22 من دوري... , نشر في الجمعة 2024/05/10 الساعة 09:21 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :