2024-05-10T21:21:06+03:00

تين هاج: لاقلق بشأن مستقبلي مع مانشستر يونايتد

أكد المدير الفني الحالي لفريق مانشستر يونايتد، إريك تين هاج، اليوم الجمعة، أنه ليس لديه مخاوف بشأن مستقبله مع الفريق.

وأصبح يونايتد في طريقه لتحقيق أسوأ موسم له في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يحتل فريق المدرب تين هاج، الذي مزقته الإصابات، المركز الثامن، مما قد يحرمه من المشاركات الأوروبية.

وأضاف تين هاج - خلال المؤتمر الصحفي لمباراة أرسنال - "نحن لسنا سعداء لكننا نعلم أن السبب وراء ضعف أدائنا هو الإصابات. فمن الطبيعي أن يهبط مستوى أي فريق عندما يعاني من عدد كبير من الإصابات".

وتابع: "أنا لن أخاطر مع اللاعبين لكي نفوز يوم الأحد على حساب خطر فقدانهم مرة أخرى. أعتقد أن الأمر لا يختلف كثيرا عن المعتاد.أنا لا أخاطر بصحة لاعبي فريقي. الأمر يتعلق بهم وبمستقبلهم".

وواصل: "ليساندرو مارتينيز مستميت للعودة واللعب أمام أرسنال لكن هذا سيكون مبكر جدا بالنسبة لإصابته، لن أخاطر بأي لاعب لأن هذا يتعلق بمستقبل اللاعبين".


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تين هاج لاقلق بشأن مستقبلي مع مانشستر يونايتد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تين هاج: لاقلق بشأن مستقبلي مع مانشستر يونايتد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع تين هاج: لاقلق بشأن مستقبلي مع مانشستر يونايتد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد المدير الفني الحالي لفريق مانشستر يونايتد، إريك تين هاج، اليوم الجمعة، أنه ليس لديه مخاوف بشأن مستقبله مع الفريق. وأصبح يونايتد في طريقه لتحقيق أسوأ موسم له في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يحتل فريق المدرب تين هاج، الذي مزقته الإصابات،... , نشر في الجمعة 2024/05/10 الساعة 09:21 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :