2024-05-10T21:25:06+03:00

النصر ينافس إنتر ميامي على ضم قائد دورتموند

يسعى نادي النصر إلى التعاقد مع ماركوس رويس قائد فريق بوروسيا دورتموند الألماني ، لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

ووفقاً لشبكة «سكاي» الألمانية ، فإن النصر وإنتر ميامي استفسرا عن التعاقد رويس صاحب الـ 34 عاماً ، في الصيف القادم .

وفي وقت سابق ، أفادت تقارير ألمانية ، أن بوروسيا دورتموند يرغب في إجراء محادثات مع رويس بشأن تمديد عقده ، خاصة وأن الفريق تأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا .

ويُذكر أن عقد ماركوس رويس سينتهي مع الفريق الألماني في شهر يوليو المقبل ، بعد 12 عاماً قضاها رويس مع فريقه ، وسجل خلالهم 156 ، وفاز معه بلقبين لكأس ألمانيا .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

النصر ينافس إنتر ميامي على ضم قائد دورتموند

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل النصر ينافس إنتر ميامي على ضم قائد دورتموند نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى النصر ينافس إنتر ميامي على ضم قائد دورتموند..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يسعى نادي النصر إلى التعاقد مع ماركوس رويس قائد فريق بوروسيا دورتموند الألماني ، لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة . ووفقاً لشبكة «سكاي» الألمانية ، فإن النصر وإنتر ميامي استفسرا عن التعاقد رويس صاحب الـ 34 عاماً ، في الصيف... , نشر في الجمعة 2024/05/10 الساعة 09:25 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :