2024-05-10T21:28:03+03:00

الأهلي يسافر إلى المنصورة للمبيت استعدادا لمواجهة بلدية المحلة

غادرت حافلة النادي الأهلي إلى مدينة المنصورة منذ قليل من أجل المبيت هناك استعدادا لمواجهة بلدية المحلة غدا في الدوري الممتاز.انهي فريق الأهلي تدريباته على ملعب مختار التتش بمقر النادي اليوم الجمعة وبعدها توجه الفريق إلى المنصورة.

شهدت قائمة الأهلي عودة ياسر إبراهيم مدافع الفريق بعد التعافي من الإصابة التي غاب بسببها لفترة طويلة .يحل الأهلي ضيفًا على نظيره بلدية المحلة في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الأهلي يسافر إلى المنصورة للمبيت استعدادا لمواجهة بلدية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الأهلي يسافر إلى المنصورة للمبيت استعدادا لمواجهة بلدية المحلة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب البوابة نيوز الأهلي يسافر إلى المنصورة للمبيت استعدادا لمواجهة بلدية المحلة ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد غادرت حافلة النادي الأهلي إلى مدينة المنصورة منذ قليل من أجل المبيت هناك استعدادا لمواجهة بلدية المحلة غدا في الدوري الممتاز.انهي فريق الأهلي تدريباته على ملعب مختار التتش بمقر النادي اليوم الجمعة وبعدها توجه الفريق إلى المنصورة.شهدت قائمة الأهلي... , نشر في الجمعة 2024/05/10 الساعة 09:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :