2024-05-10T21:28:09+03:00

"المجازر التحكيمية".. تعليق مثير على مجاملة الهلال

يستمر الحديث بشأن مجريات وأحداث مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي ضد الأخدود ضمن منافسات دوري روشن لكرة القدم.

أزمات التحكيم مستمرة في دوري روشن

وعلق الناقد الرياضي عادل الملحم على المشهد الرياضي في التحكيمي منذ بداية الموسم.

وكتب الملحم عبر حسابه الرسمي عبر منصة إكس للتواصل الاجتماعي على النحو التالي:

"في هذا الموسم ارتكبت مجازر تحكيمية من حكام محليين وأجانب. ومع ذلك لا يغيبون عن المشهد الرياضي ونشاهدهم يعودون ويديرون مباريات هامة! سؤال: هل شاهدنا الحكم الاسكتلندي بيتون مرة اخرى بعد قيادته للقاء النصر والهلال في موسم 2015 وفي اللقاء الشهير هيا تعال؟!".

وحقق النصر انتصارًا على الأخدود بنتيجة (3-2)، ضمن منافسات دوري روشن لكرة القدم هذا الأسبوع رقم 31.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا.

اقرأ أيضا

تغير مفاجئ في موعد عودة برشلونة للعب في كامب نو

فهد المولد يشعل غضب جمهور الشباب.. منشور محذوف يتسبب في طرده


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

المجازر التحكيمية تعليق مثير على مجاملة الهلال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل "المجازر التحكيمية".. تعليق مثير على مجاملة الهلال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت "المجازر التحكيمية".. تعليق مثير على مجاملة الهلال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يستمر الحديث بشأن مجريات وأحداث مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي ضد الأخدود ضمن منافسات دوري روشن لكرة القدم.أزمات التحكيم مستمرة في دوري روشنوعلق الناقد الرياضي عادل الملحم على المشهد الرياضي في التحكيمي منذ بداية الموسم.وكتب... , نشر في الجمعة 2024/05/10 الساعة 09:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :