2024-05-10T21:36:49+03:00

كيشو لاعب منتخب المصارعة يكتسح بطل كازاخستان ويتأهل لأولمبياد باريس

الجمعة 10/مايو/2024 - 09:36 م

نجح محمد إبراهيم كيشو لاعب منتخب مصر للمصارعة الرومانية في التأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، وذلك بعدما حقق الفوز على لاعب كازاخستان في المباراة الفاصلة بالتصفيات العالمية المقامة حاليا في مدينة اسطنبول بتركيا.

كيشو لاعب منتخب المصارعة يكتسح بطل كازاخستان ويتأهل لأولمبياد باريس

وحقق كيشو الفوز على لاعب كازخستان بنتيجة 8/0، عدم تكافؤ، في منافسات وزن 67 كجم في المباراة الفاصلة ليخطف بطاقة التأهل إلى أولمبياد باريس 2024.

كان قد تمكن كيشو من التفوق على لاعب كرواتيا في الدور الأول للترضية من منافسات وزن 67 كجم وذلك عقب اصابته ليتأهل كيشو للدور الثاني قبل أن يكتسح بطل سويسرا بعدم التكافؤ ثم يفوز على بطل ألمانيا في الدور الثالث.

يذكر أن البطولة هي المحطة الاخيرة للتأهل لباريس ويتم تأهيل ثلاث لاعبين من كل وزن حيث يتأهل اللاعبان اللذان نجحا في الوصول للنهائي مباشرة، فيما يتم خوض مباريات دور الترضية لحسم المقعد الثالث والأخير.

الجدير بالذكر أن كيشو هو صاحب الميدالية البرونزية في دورة الألعاب الأولمبية الماضية التي أقيمت في طوكيو.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كيشو لاعب منتخب المصارعة يكتسح بطل كازاخستان ويتأهل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كيشو لاعب منتخب المصارعة يكتسح بطل كازاخستان ويتأهل لأولمبياد باريس نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 كيشو لاعب منتخب المصارعة يكتسح بطل كازاخستان ويتأهل لأولمبياد باريس..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الجمعة 10/مايو/2024 - 09:36 م نجح محمد إبراهيم كيشو لاعب منتخب مصر للمصارعة الرومانية في التأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، وذلك بعدما حقق الفوز على لاعب كازاخستان في المباراة الفاصلة بالتصفيات العالمية المقامة حاليا... , نشر في الجمعة 2024/05/10 الساعة 09:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :