2024-05-10T21:37:51+03:00

رسميًا.. مبابي يعلن رحيله عن باريس سان جيرمان «فيديو»

أعلن كيليان مبابي، اليوم الجمعة، رحيله عن باريس سان جيرمان بطل فرنسا بنهاية الموسم الجاري، بعد الكثير من الجدل الذي أثير حول مستقبله في الفترة الأخيرة.

وينتهي عقد كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان رسميًا في 30 يونيو 2024، وسط أنباء عن توقيعه لريال مدريد الإسباني.

وقال مبابي في مقطع فيديو نُشر على مواقع التواصل الاجتماعي: "أردت أن أعلن لكم جميعا أنه عامي الأخير في باريس سان جيرمان".

MERCI. ???????? @PSG_inside pic.twitter.com/t0cL2wPpjX

— Kylian Mbappé (@KMbappe) May 10, 2024

وتابع: "لن أمدد عقدي وستنتهي المغامرة في غضون أسابيع قليلة مع باريس سان جيرمان".

وودع نادي باريس سان جيرمان بطولة دوري أبطال أوروبا من الدور نصف النهائي، على يد بوروسيا دورتموند الألماني.

وخسر باريس سان جيرمان من بوروسيا دورتموند الألماني ذهابا وإيابا بالدور نصف النهائي، بنتيجة هدفين دون رد.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رسمي ا مبابي يعلن رحيله عن باريس سان جيرمان فيديو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رسميًا.. مبابي يعلن رحيله عن باريس سان جيرمان «فيديو» نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع رسميًا.. مبابي يعلن رحيله عن باريس سان جيرمان «فيديو»..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن كيليان مبابي، اليوم الجمعة، رحيله عن باريس سان جيرمان بطل فرنسا بنهاية الموسم الجاري، بعد الكثير من الجدل الذي أثير حول مستقبله في الفترة الأخيرة. وينتهي عقد كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان رسميًا في 30 يونيو 2024، وسط أنباء عن توقيعه... , نشر في الجمعة 2024/05/10 الساعة 09:37 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :