2024-05-10T21:48:11+03:00

كيليان مبابي يعلن رحيله عن باريس سان جيرمان

أعلن الفرنسي كيليان مبابي رحيله عن صفوف فريق باريس سان جيرمان بشكل رسمي، من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إكس.

ونشر كيليان مبابي عبر حسابه الرسمي، فيديو مصوّر على موقع إكس يعلن من خلاله رحيله عن صفوف فريق العاصمة الفرنسي.

وكان من المقرر أن ينتهي عقد مبابي مع نادي باريس سان جيرمان بشكل رسمي، في 30 يونيو 2024 الحالي، أي يحق إلى اللاعب التوقيع مع أي نادي بشكل مجاني.

مبابي يقترب من ريال مدريد

وكشفت تقارير صحفية إسبانية عن وجهة مبابي المقبلة، حيث بات الفرنسي على بعد خطوة واحدة فقط من الانتقال لفريق ريال مدريد بدءًا من الموسم المقبل.

وكان مبابي قد ودّع بطولة دوري أبطال أوروبا رفقة باريس سان جيرمان من دور نصف النهائي، بعد الخسارة على يد بوروسيا دورتموند.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كيليان مبابي يعلن رحيله عن باريس سان جيرمان

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كيليان مبابي يعلن رحيله عن باريس سان جيرمان نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر كيليان مبابي يعلن رحيله عن باريس سان جيرمان ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن الفرنسي كيليان مبابي رحيله عن صفوف فريق باريس سان جيرمان بشكل رسمي، من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إكس.ونشر كيليان مبابي عبر حسابه الرسمي، فيديو مصوّر على موقع إكس يعلن من خلاله رحيله عن صفوف فريق العاصمة الفرنسي.وكان من... , نشر في الجمعة 2024/05/10 الساعة 09:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :