2024-05-14T14:00:18+03:00

الهلال أم النصر.. المريسل "يفجرها" ويكشف محطة فاران القادمة

أعلن الفرنسي رافائيل فاران، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، رحيله عن الشياطين الحمر، بنهاية الموسم الجاري.

وشارك فاران في 30 مباراة خلال الموسم الجاري، في مختلف المسابقات، مع مانشيستر يونايتد، وسجل هدفًا في 21 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

من جانبه شارك الإعلامي الرياضي، عبد العزيز المريسل، خبر رحيل فاران عن مانشستر يونايتد، مشيرًا إلى اقترابه من الدوري السعودي في الموسم المقبل.

وكتب المريسل عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "X":"فاران يعلن رحيله من مانشستر يونايتد و جميع المصادر أكدت منذ فترة بسيطة أن محطته القادمة هي الدوري السعودي تتوقع وش انسب فريق له !؟".

وأشارت بعض التقارير الصحفية إلى أن نادي الشباب سوف يدخل سباق التعاقد مع فاران خلال الساعات المقبلة، وذلك بعد إعلانه رحيله الرسمي عن صفوف مانشستر يونايتد.

وكان صاحب الـ 31 عاما، ضمن خيارات ناديا الهلال والنصر خلال الميركاتو الشتوي الماضي، لكن لم تنجح المفاوضات ليصبح اللاعب في الوقت الحالي على طاولة جميع الأندية السعودية التي ترغب في التعاقد معه.

- مسيرة رائعة لـ"فاران" مع الأندية

وتوج رافائيل فاران بالعديد من الألقاب خلال مسيرته الكروية، أبرزها الفوز بكأس العالم 2018 مع منتخب فرنسا، ودوري الأمم الأوروبية 2021. 

كما فاز مع ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا (4 مرات)، كأس العالم للأندية (4 مرات)، الدوري الإسباني (3 مرات)، كأس السوبر الأوروبي (3 مرات)، كأس ملك إسبانيا، كأس السوبر الإسباني (3 مرات)، وفاز بكأس الرابطة الإنجليزية 2023 مع مانشيستر يونايتد.

اقرأ أيضا

نشر محادثات حكم الكلاسيكو وغرفة الفار في فضيحة كلاسيكو الأرض

وليد الفراج يكشف الفارق بين الهلال ونجوم الـ كشخة عبر إكس


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الهلال أم النصر المريسل يفجرها ويكشف محطة فاران القادمة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الهلال أم النصر.. المريسل "يفجرها" ويكشف محطة فاران القادمة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت الهلال أم النصر.. المريسل "يفجرها" ويكشف محطة فاران القادمة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن الفرنسي رافائيل فاران، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، رحيله عن الشياطين الحمر، بنهاية الموسم الجاري.وشارك فاران في 30 مباراة خلال الموسم الجاري، في مختلف المسابقات، مع مانشيستر يونايتد، وسجل هدفًا في 21 مباراة... , نشر في الثلاثاء 2024/05/14 الساعة 02:00 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :