2024-05-15T00:49:09+03:00

السيتي يتصدر الدوري بعد الفوز على توتنهام

تصدر نادي مانشستر سيتي قائمة الدوري الإنجليزي الممتاز بعد الفوز الذي اكتسبه على حساب نظيره توتنهام هوتسبير بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم.

وسجل هدفي مانشستر سيتي اللاعب إيرلينج هالاند في الدقيقتين الـ 51 و 90.

وبهذه النتيجة رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 88 نقطة ليقفز إلى صدارة البريميرليج بفارق نقطتين عن أرسنال صاحب المركز الثاني، فيما تجمد رصيد توتنهام عند ثلاثة وستين نقطة في المركز الخامس.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

السيتي يتصدر الدوري بعد الفوز على توتنهام

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل السيتي يتصدر الدوري بعد الفوز على توتنهام نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى السيتي يتصدر الدوري بعد الفوز على توتنهام..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تصدر نادي مانشستر سيتي قائمة الدوري الإنجليزي الممتاز بعد الفوز الذي اكتسبه على حساب نظيره توتنهام هوتسبير بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم. وسجل هدفي مانشستر سيتي اللاعب إيرلينج هالاند في الدقيقتين الـ 51 و 90. وبهذه النتيجة... , نشر في الأربعاء 2024/05/15 الساعة 12:49 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :