2024-05-15T09:22:02+03:00

لابورت يغيب عن النصر لاستقباله مولودة جديدة

كشفت مصادر إعلامية، اليوم الأربعاء، أن إدارة شركة نادي النصر سمحت للإسباني إيميريك لابورت، مدافع الفريق الأول لكرة القدم، بالمغادرة إلى بلاده، الثلاثاء، بسبب وضع زوجته مولودة جديدة.

وذكرت المصادر، أنه اتفقت الإدارة مع اللاعب على عودته إلى الرياض، الأربعاء، لاستئناف التحضير لمواجهة الهلال، الجمعة، ضمن الجولة الـ 32 من دوري روشن.

وبسبب ظرفه العائلي، غاب المدافع عن التدريبات التي أدّاها زملاؤه في مقر النادي، وشهدت حضور طاقم من لجنة الكشف عن المنشّطات.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

لابورت يغيب عن النصر لاستقباله مولودة جديدة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل لابورت يغيب عن النصر لاستقباله مولودة جديدة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى لابورت يغيب عن النصر لاستقباله مولودة جديدة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشفت مصادر إعلامية، اليوم الأربعاء، أن إدارة شركة نادي النصر سمحت للإسباني إيميريك لابورت، مدافع الفريق الأول لكرة القدم، بالمغادرة إلى بلاده، الثلاثاء، بسبب وضع زوجته مولودة جديدة. وذكرت المصادر، أنه اتفقت الإدارة مع اللاعب على عودته إلى... , نشر في الأربعاء 2024/05/15 الساعة 09:22 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم