2024-05-15T18:16:49+03:00

عاجل- تطور جديد من النصر يضع الاتفاق بمأزق.. الاتحاد بمهب الريح

دخل نادي النصر السعودي، سباق التعاقد مع اللاعب الموهوب أحمد الغامدي، نجم فريق الاتفاق المعار لصفوف اتحاد جدة، في صفقة انتقالية محتملة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

أحمد الغامدي صاحب الـ22 عاما، يعد أحد أفضل لاعبي الوسط في دوري روشن السعودي، حيث تألق مع فريق الاتحاد خلال الموسم الحالي، وقدم أداء مميزا أبهر كبار الدوري.

وأفادت صحيفة "الميدان الرياضي"، أن إدارة النصر تستهدف ضم اللاعب في الصيفية، ولكن نادي الاتفاق لم يتلق أي عروض رسمية حتى الآن لضم الغامدي. 

وإلى جانب النصر، يملك نادي الاتحاد بند أحقية إعادة شراء اللاعب، مما يعني أن الناديين سيخوضان صراعا قويا على ضم الغامدي.

وفي السياق ذاته، أكدت ذات الصحيفة، أن إدارة نادي الاتفاق، ترفض الرد على أي استفسارات حاليا حتى انتهاء شهر مايو الجاري. 

من جهة أخرى، تتردد أنباء أن نادي النصر يتمسك بضم الغامدي بشدة، ولن يفرط بسهولة وقد يصل بالمفاوضات لمبالغ كبيرة، حتى يضع الاتفاق أمام الرأي العام هل يسمح بالتفريط بنجم الوسط مقابل مبلغ أقل من جانب الاتحاد. 

اقرأ أيضا

انسحاب الهلال والنصر من سباق التعاقد مع نجم مانشستر يونايتد

بفرمان من رونالدو.. نجم مانشستر يونايتد يقترب من النصر في الصيفية


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل تطور جديد من النصر يضع الاتفاق بمأزق الاتحاد بمهب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل- تطور جديد من النصر يضع الاتفاق بمأزق.. الاتحاد بمهب الريح نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت عاجل- تطور جديد من النصر يضع الاتفاق بمأزق.. الاتحاد بمهب الريح..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد دخل نادي النصر السعودي، سباق التعاقد مع اللاعب الموهوب أحمد الغامدي، نجم فريق الاتفاق المعار لصفوف اتحاد جدة، في صفقة انتقالية محتملة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.أحمد الغامدي صاحب الـ22 عاما، يعد أحد أفضل لاعبي الوسط في دوري روشن... , نشر في الأربعاء 2024/05/15 الساعة 06:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم