2024-05-16T13:45:14+03:00

هالاند يتصدر إعلان قميص مانشستر سيتي لموسم 2025

أعلن فريق مانشستر سيتي الإنجليزي اليوم الخميس، عن قميصه الجديد للموسم المقبل عبر منصاته الرسمية حيث تصدر نجمه هالاند الصور الخاصة بالقميص الجديد.

ونشر الحساب الرسمي لنادي مانشستر سيتي صور للاعبي الفريق بالقميص الجديد المقرر أن يخوض به الفريق الموسم الجديد.

مانشستر سيتي يقترب نحو تحقيق لقب البريميرليج

واقترب مانشستر سيتي خطوة كبيرة نحو تحقيق لقب البريميرليج، بعد فوزه على توتنهام بهدفين دون رد، مساء الثلاثاء، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ 34 من الدوري الإنجليزي.

ويستعد فريق مانشستر سيتي لمواجهة الحسم والأخيرة بالدوري الإنجليزي أمام نظيره وست هام يونايتد في السادسة مساء الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة الـ 38.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

هالاند يتصدر إعلان قميص مانشستر سيتي لموسم 2025

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل هالاند يتصدر إعلان قميص مانشستر سيتي لموسم 2025 نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر هالاند يتصدر إعلان قميص مانشستر سيتي لموسم 2025..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن فريق مانشستر سيتي الإنجليزي اليوم الخميس، عن قميصه الجديد للموسم المقبل عبر منصاته الرسمية حيث تصدر نجمه هالاند الصور الخاصة بالقميص الجديد.ونشر الحساب الرسمي لنادي مانشستر سيتي صور للاعبي الفريق بالقميص الجديد المقرر أن يخوض به الفريق... , نشر في الخميس 2024/05/16 الساعة 01:45 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم