2024-05-17T16:57:16+03:00

باير ليفركوزن يبحث عن رقم تاريخي أمام أوجسبورج في الدوري الألماني

يلتقي باير ليفركوزن، المتوج للمرة الأولى في تاريخه بالدوري الألماني لكرة القدم، غدا السبت، مع أوجسبورج في الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من الدوري.

ويسعى باير ليفركوزن إلى تحقيق إنجاز غير مسبوق من خلال إنهاء الموسم دون هزيمة، حيث يمتلك الفريق الذي يقوده تشابي ألونسو فرصة أن يصبح أول فريق في تاريخ الدوري الألماني يحقق هذا الإنجاز.

ويتصدر بايرن ليفركوزن الترتيب العام للدوري برصيد 87 نقطة، في حين يحتل أوجسبورج المركز العاشر برصيد 39 نقطة.

وتمكن بطل الدوري الألماني من الوصول إلى هذه المرحلة من الموسم من دون أن يتلقى أي خسارة في جميع المسابقات المحلية والقارية، ليصل إلى المباراة الخمسين له دون هزيمة وهو رقم قياسي، في الوقت الذي بلغ فيه أيضا نهائي كأس ألمانيا ونهائي الدوري الأوروبي (يوروبا ليج)، ويسعى لتحقيق المزيد من الإنجازات والأرقام القياسية في موسم استثنائي.

ويملك ليفركوزن فرصة الوصول إلى 90 نقطة من 34 مباراة في الدوري الألماني في حال فوزه على أوجسبورج، ليعادل ثاني أعلى مجموع من النقاط في تاريخ الكرة الألمانية. ومن المقرر أن يحمل ليفركوزن درع الدوري غدا في مباراته الأخيرة بالبطولة.

وضمن الجولة ذاتها، يلتقي غدا أيضا بايرن ميونخ مع هوفنهايم، ويونيو برلين مع فرايبورج، وآينتراخت فرانكفورت مع لايبزيج، وفولفسبروج مع ماينز، وفيردر بريمين مع بوخوم، وشتوتغارت مع بورسيا مونشنجلادباخ، وبوروسيا دورتموند مع دارمشتات، وهايدينهايم مع كولن.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

باير ليفركوزن يبحث عن رقم تاريخي أمام أوجسبورج في الدوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل باير ليفركوزن يبحث عن رقم تاريخي أمام أوجسبورج في الدوري الألماني نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع باير ليفركوزن يبحث عن رقم تاريخي أمام أوجسبورج في الدوري الألماني..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يلتقي باير ليفركوزن، المتوج للمرة الأولى في تاريخه بالدوري الألماني لكرة القدم، غدا السبت، مع أوجسبورج في الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من الدوري. ويسعى باير ليفركوزن إلى تحقيق إنجاز غير مسبوق من خلال إنهاء الموسم دون هزيمة، حيث يمتلك الفريق... , نشر في الجمعة 2024/05/17 الساعة 04:57 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :