2024-05-17T18:48:33+03:00

كم سيكسب فيوري وأوسيك في "نزال القرن" بالسعودية؟

كشفت صحيفة "ماركا" الرياضية عن المبلغ الذي سيحصل عليه كل من الملاكم البريطاني تايسون فيوري ومتحديه الأوكراني أولكسندر أوسيك في نزال تاريخي سيجمعهما غدا السبت في السعودية.

وسيكون هذا النزال الذي يوصف بـ"نزال القرن" و"معركة جيل" ويجمع بين ملاكمين لم يسبق لهما الخسارة على مدار مسيرتيهما، أول مواجهة لتوحيد الأحزمة العالمية في الوزن الثقيل منذ 25 عاما.

Tyson Fury and Oleksandr Usyk will face off in a historic clash billed as the fight of a generation on Saturday in Riyadh, Saudi Arabia.

Guess the winner to win a share of $50 free bets.

Like, retweet, and comment with your prediction to participate. pic.twitter.com/dun0GlmR7X

— Velobet (@VelobetCasino) May 17, 2024

وذكرت "ماركا" أن فيوري البالغ عمره 35 عاما، سيجني من نزاله ضد أوسيك (37 عاما) نحو 100 مليون دولار مقابل حصول الملاكم الأوكراني على 30 مليون دولار.

ورغم تأكيد "ماركا" على أن المبلغ النهائي لن يعرف إلا بعد انتهاء النزال، إلا أن مروج نزالات فيوري، الأمريكي بوب أروم، كشف أن الملاكم البريطاني قد يحصل على أكثر من 100 مليون دولار.

وقال أروم: "إذا أخبرت تايسون فيوري بأنه سيجني 100 مليون دولار، فسوف ينزعج حقا لأنه يعتقد، وأنا كذلك أنه سيجني أكثر من هذا المبلغ".

وأردف: "لا أعرف الرقم، لكنه أكثر بكثير من 100 مليون دولار".

وحقق فيوري 34 فوزا بينها 24 بالضربة القاضية وتعادلا واحدا منذ بداية مسيرته الاحترافية في عام 2008، فيما يتضمن سجل أوسيك 21 فوزا في 21 نزالا احترافيا بينها 14 بالضربة القاضية.

وسيكون الفائز في النزال أول بطل عالمي موحد للوزن الثقيل منذ البريطاني لينوكس لويس في عام 1999 عندما تغلب على الأمريكي إيفاندر هوليفيلد، وسيدخل سجلات رياضة الفن النبيل إلى جانب الأمريكيين محمد علي كلاي ومايك تايسون.

المصدر: "ماركا"


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كم سيكسب فيوري وأوسيك في نزال القرن بالسعودية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كم سيكسب فيوري وأوسيك في "نزال القرن" بالسعودية؟ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب روسيا اليوم كم سيكسب فيوري وأوسيك في "نزال القرن" بالسعودية؟..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشفت صحيفة "ماركا" الرياضية عن المبلغ الذي سيحصل عليه كل من الملاكم البريطاني تايسون فيوري ومتحديه الأوكراني أولكسندر أوسيك في نزال تاريخي سيجمعهما غدا السبت في السعودية.وسيكون هذا النزال الذي يوصف بـ"نزال القرن" و"معركة جيل" ويجمع بين... , نشر في الجمعة 2024/05/17 الساعة 06:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :