2024-05-19T17:40:01+03:00

ليست للتجديد.. ممدوح عباس يكشف كواليس جلسته مع أحمد سيد زيزو

الأحد 19/مايو/2024 - 05:33 م

كشف ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق، للمرة الأولى تفاصيل جلسته مع أحمد سيد زيزو، صانع ألعاب الفارس الأبيض ومنتخب مصر، قبل مواجهة نهضة بركان المغربي اليوم الأحد، في إياب نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، والمقرر لها أمام نهضة بركان المغربي.

تصريحات ممدوح عباس

وقال ممدوح عباس رئيس الزمالك الأسبق في تصريحات إذاعية: أحمد سيد زيزو حضر لمنزلي بناء على دعوة مني له، وتحدثنا باستفاضة عن مباراتي نهضة بركان سواء الذهاب والإياب.

وأضاف ممدوح عباس: كان الحديث في جلسة زيزو معي والذي امتدت ساعات، على ضرورة التتويج بلقب الكونفدرالية الإفريقية، وتحدثت أيضًا مع محمود عبد الرازق شيكابالا وطلبت منه التتويج باللقب. ولاعبو الأبيض يتحدثون معي باستمرار، وكذلك أعضاء مجلس الإدارة إحنا أسرة واحدة.

وفي وقت سابق، أكد ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق قدرة ناديه على التتويج بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية، والفوز على نظيره فريق نهضة بركان المغربي في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعدما انتهت مواجهة الذهاب بفوز الفريق المغربي بهدفين مقابل هدف.

وقال رئيس الزمالك السابق في تصريحاته الإذاعية: رغم حالتي الصحية وتدهورها خلال الأيام القليلة الماضية، سأساند الزمالك من مدرجات ستاد القاهرة الدولي مع مشجعي الفارس الأبيض.

وأضاف ممدوح عباس: أنا مشجع درجة تالتة مجتش نادي الزمالك بالواسطة، ولا نزلت على النادي بالباراشوت ولا مشجع مقصورة، أنا خضت الكثير من الحروب في سبيل الحفاظ على اسم وهيبة الزمالك، وأجريت 9 عمليات جراحية من الزعل والحزن على نادي الزمالك من قبل.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ليست للتجديد ممدوح عباس يكشف كواليس جلسته مع أحمد سيد زيزو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ليست للتجديد.. ممدوح عباس يكشف كواليس جلسته مع أحمد سيد زيزو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 ليست للتجديد.. ممدوح عباس يكشف كواليس جلسته مع أحمد سيد زيزو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الأحد 19/مايو/2024 - 05:33 م كشف ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق، للمرة الأولى تفاصيل جلسته مع أحمد سيد زيزو، صانع ألعاب الفارس الأبيض ومنتخب مصر، قبل مواجهة نهضة بركان المغربي اليوم الأحد، في إياب نهائي بطولة كأس... , نشر في الأحد 2024/05/19 الساعة 05:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :