2024-05-23T16:28:27+03:00

نهائي دوري أبطال أفريقيا.. موعد مؤتمر كولر والشناوي للحديث عن مواجهة الترجي

يعقد المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي والترجي التونسي في إياب الدور النهائي لبطولة إفريقيا، في الثانية عشرة ظهر غد الجمعة باستاد القاهرة.‏من المقرر أن يحضر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي ، ومحمد الشناوي، قائد الفريق، المؤتمر للحديث عن المباراة، وآخر استعدادات ‏الأهلي، والرد على أسئلة وسائل الإعلام.‏ويواصل الفريق تدريباته استعدادًا لمباراة الترجي التونسي المقرر لها الثامنة من مساء بعد غدٍ السبت على استاد القاهرة الدولي، في ‏إياب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا‎.‎وتعادل الأهلي مع الترجي سلبيًّا في لقاء الذهاب الذي أقيم السبت الماضي على استاد حمادي العقربي في رادس‎.‎‏


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

نهائي دوري أبطال أفريقيا موعد مؤتمر كولر والشناوي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل نهائي دوري أبطال أفريقيا.. موعد مؤتمر كولر والشناوي للحديث عن مواجهة الترجي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب البوابة نيوز نهائي دوري أبطال أفريقيا.. موعد مؤتمر كولر والشناوي للحديث عن مواجهة الترجي ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يعقد المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي والترجي التونسي في إياب الدور النهائي لبطولة إفريقيا، في الثانية عشرة ظهر غد الجمعة باستاد القاهرة.‏من المقرر أن يحضر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي ، ومحمد الشناوي، قائد الفريق، المؤتمر للحديث عن... , نشر في الخميس 2024/05/23 الساعة 04:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :