2024-05-23T16:45:20+03:00

الإيقاف يهدد خماسي الهلال بالغياب عن ليلة التتويج بالدوري

يواجه نادي الهلال السعودي، خطر فقدان 5 من لاعبيه الأساسيين في مواجهة فريق الوحدة، بليلة التتويج بلقب دوري روشن موسم 2023-2024. 

ويهدد الإيقاف كلا من: "حسان تمبكتي، علي البليهي، ميشيل ديلجادو، مالكوم، صالح الشهري"، بالغياب عن المشاركة مع الهلال أمام الوحدة وذلك في حال حصول أيّ منهم على بطاقة صفراء خلال مواجهة فريق الطائي.

ويستضيف الهلال نظيره الطائي مساء اليوم الخميس في تمام التاسعة مساء بتوقيت السعودية، على ملعب نادي الشباب، في إطار الجولة الـ33 قبل الأخيرة من منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين.

وحسم الهلال لقب الدوري السعودي، بعد تخطي الحزم برباعية، والابتعاد عن الوصيف نادي النصر، بفارق 12 نقطة، قبل نهاية المسابقة بـ 3 جولات.

وينفرد الهلال بصدارة ترتيب جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 90 نقطة، بينما يقبع الطائي في المركز الخامس عشر برصيد 31 نقطة. 

يذكر أن، مباراة الدور الأول بين فريقي الهلال والطائي، انتهت لصالح الأزرق العاصمي بنتيجة (2-1)، وسجل للزعيم سالم الدوسري وألكسندر ميتروفيتش، بينما سجل للطائي اللاعب طارق عبدالله. 

اقرأ أيضا

الانضباط تفاجئ نجمي الهلال والنصر.. فرمان حاسم قبل نهائي الكأس

النصر ينافس الهلال والاتحاد من أجل ثنائي مانشستر سيتي


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الإيقاف يهدد خماسي الهلال بالغياب عن ليلة التتويج بالدوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الإيقاف يهدد خماسي الهلال بالغياب عن ليلة التتويج بالدوري نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت الإيقاف يهدد خماسي الهلال بالغياب عن ليلة التتويج بالدوري..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يواجه نادي الهلال السعودي، خطر فقدان 5 من لاعبيه الأساسيين في مواجهة فريق الوحدة، بليلة التتويج بلقب دوري روشن موسم 2023-2024. ويهدد الإيقاف كلا من: "حسان تمبكتي، علي البليهي، ميشيل ديلجادو، مالكوم، صالح الشهري"، بالغياب عن المشاركة مع الهلال... , نشر في الخميس 2024/05/23 الساعة 04:45 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :