2024-05-23T23:28:52+03:00

لاغالب ولا مغلوب.. تعادل سلبي بين الأهلي والرائد في روشن

سقط نادي الأهلي في فخ التعادل أمام نادي الرائد، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثالثة والثلاثين من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي أقيمت على أرضية ملعب الملك عبدالله ببريدة.وارتفع رصيد نادي الأهلي إلى النقطة (62) في المركز الثالث بجدول ترتيب مسابقة دوري روشن للمحترفين، بينما ارتفع رصيد نادي الرائد إلى النقطة (36) في المركز الثاني عشر بجدول المسابقة.اللقاء شهد ضغط كبير من جانب نادي الأهلي، من أجل تسجيل الهدف الأول في شباك نادي الرائد وخطف النقاط الثلاث، وسط تراجع من أصحاب الأرض في بداية اللقاء.استحوذ لاعبي الأهلي على الكرة في وسط الملعب، دون تشكيل أي خطورة تذكر من جانب لاعبي الفريقين على المرمى، لينتهي الشوط الأول سلبيا بين الفريقين.الشوط الثاني من اللقاء، شهد محاولات خطيرة من جانب لاعبي نادي الأهلي، وسط تراجع من جانب نادي الرائد خلال مجريات اللقاء.وكاد إيبانز لاعب نادي الأهلي، أن يسجل الهدف الأول في شباك نادي الرائد، بعد عرضية رائعة، قابلها برأسية مرت بجوار المرمى.ولم ينجح لاعبو الفريقين في تسجيل أي هدف، لينتهي اللقاء سلبيا بين الفريقين.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

لاغالب ولا مغلوب تعادل سلبي بين الأهلي والرائد في روشن

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل لاغالب ولا مغلوب.. تعادل سلبي بين الأهلي والرائد في روشن نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم لاغالب ولا مغلوب.. تعادل سلبي بين الأهلي والرائد في روشن..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد سقط نادي الأهلي في فخ التعادل أمام نادي الرائد، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثالثة والثلاثين من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي أقيمت على أرضية ملعب الملك عبدالله ببريدة.وارتفع رصيد نادي الأهلي إلى النقطة (62) في المركز... , نشر في الخميس 2024/05/23 الساعة 11:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :