2024-06-16T12:24:05+03:00

تعرف على سبب رفض الحكم احتساب ركلة جزاء لـ الزمالك أمام سيراميكا

الأحد 16/يونيو/2024 - 12:22 م

كشف مصدر، تفاصيل المناقشات التي دارت بين حكام مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا، بشأن اللعبة التي طالب فيها فريق الزمالك باحتساب ركلة جزاء لصالحه خلال الشوط الأول، بعد اصطدام الكرة بيد أحد لاعبي سيراميكا كليوباترا داخل منطقة جزاء الأخير.

سبب عدم احتساب ركلة جزاء لـ الزمالك أمام سيراميكا

وأوضح المصدر، لـ القاهرة 24، أن محمود بسيوني وهاني خيري حكمي الـ VAR في لقاء الزمالك وسيراميكا استدعيا حكم الساحة عبد العزيز السيد لمراجعة اللعبة المشار إليها عبر شاشة تقنية الفيديو VAR.

وأشار المصدر، إلى أن حكمي الفيديو اعتبرا أن هناك مخالفة على لاعب سيراميكا تستوجب احتساب ركلة جزاء لصالح سيراميكا، بعد اصطدام الكرة بيد لاعب الأخير بين حين كانت يد اللاعب في وضع مكبر للجسم.

وأكمل المصدر حديثه قائلًا إن الحكم عبد العزيزالسيد راجع اللعبة عبر شاشة تقنية الـ VAR، ورفض احتساب ركلة جزاء لقناعته بأن الكرة اصطدمت بجزء من كتف اللاعب، وهي إحدى مناطق الذراع المسموح للاعب لمس الكرة بها دون احتساب مخالفة ضده، وبالتالي تمسك حكم الساحة بقراره بعدم احتساب ركلة جزاء وأمر باستمرار اللعب.

لقطة مراجعة لعبة ركلة الجزاء 

وتغلب الزمالك على فريق سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الخميس الماضي باستاد المقاولون العرب في لقاء مؤجل من الجولة الـ 11 لبطولة الدوري الممتاز.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تعرف على سبب رفض الحكم احتساب ركلة جزاء لـ الزمالك أمام

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تعرف على سبب رفض الحكم احتساب ركلة جزاء لـ الزمالك أمام سيراميكا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 تعرف على سبب رفض الحكم احتساب ركلة جزاء لـ الزمالك أمام سيراميكا ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الأحد 16/يونيو/2024 - 12:22 م كشف مصدر، تفاصيل المناقشات التي دارت بين حكام مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا، بشأن اللعبة التي طالب فيها فريق الزمالك باحتساب ركلة جزاء لصالحه خلال الشوط الأول، بعد اصطدام الكرة بيد أحد لاعبي... , نشر في الأحد 2024/06/16 الساعة 12:24 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :