2024-06-16T13:00:34+03:00

بعد إشادة ممدوح عباس.. ماذا قدم إبراهيما نداي مع الزمالك الموسم الحالي؟

الأحد 16/يونيو/2024 - 12:51 م

حالة من الجدل شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي بين جماهير نادي الزمالك بعد إشادة رئيس النادي السابق ممدوح عباس بـ اللاعب إبراهيما نداي. 

ووصف ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق اللاعب إبراهيما نداي بأنه كنر إفريقي داخل جدران القلعة البيضاء.

ماذا قدم نداي مع الزمالك الموسم الحالي؟

استقر مسئولو الزمالك في وقت سابق على رحيل إبراهيما نداي بنهاية الموسم الجاري 2023-2024 وعدم استمراره في القلعة البيضاء. 

واستند مسئولي الزمالك إلى عقد اللاعب الذي ينص على إمكانيه الإستغناء عنه في الموسم الثالث مع الفريق، وهو الخبر الذي انفرد به القاهرة 24 في وقت سابق، وللاطلاع على الخبر اضــغـــط هـــنا 

وخلال السطور التالية يستعرض معكم القاهرة 24 أرقام نداي في الموسم الحالي مع الزمالك: 

ـ لعب إبراهيما نادي مع نادي الزمالك الموسم الحالي 21 مباراة في مختلف المسابقات ما بين بطولتي الدوري والكونفدرالية الإفريقية. 

ـ استطاع نداي تسجيل 4 أهداف حتى الان أمام كلا من سوار الغيني في بطولة الكونفدرالية، وبيراميدز وفيوتشر وسيراميكا كليوبترا في بطولة الدوري. 

ـ صنع نداي هدفين فقط أمام كلا من زد أف سي والاتحاد السكندري في بطولة الدوري المصري الممتاز.

يذكر أن أبلغ مسئولي الزمالك إبراهيما نداي في شهر أبريل الماضي بأن الموسم الحالي هو الموسم الأخير لـ السنغالي مع الفريق.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بعد إشادة ممدوح عباس ماذا قدم إبراهيما نداي مع الزمالك

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بعد إشادة ممدوح عباس.. ماذا قدم إبراهيما نداي مع الزمالك الموسم الحالي؟ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 بعد إشادة ممدوح عباس.. ماذا قدم إبراهيما نداي مع الزمالك الموسم الحالي؟..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الأحد 16/يونيو/2024 - 12:51 م حالة من الجدل شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي بين جماهير نادي الزمالك بعد إشادة رئيس النادي السابق ممدوح عباس بـ اللاعب إبراهيما نداي.  ووصف ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق اللاعب إبراهيما... , نشر في الأحد 2024/06/16 الساعة 01:00 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :