2024-06-16T13:25:22+03:00

الأهلي يجهز 72 مليون جنيه بسبب إمام عاشور

01:15 م | الأحد 16 يونيو 2024

إمام عاشور لاعب النادي الأهلي

تجهز الإدارة المالية بالنادي الأهلي مبلغًا يتخطى 70 مليون جنيه لدفعها إلى نادي متلاند الدنماركي من قيمة صفقة إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وعلم «الوطن سبورت» أن الأهلي بصدد إرسال مبلغًا قيمته مليون و500 ألف دولار أي ما يقارب 72 مليون جنيه، وهي باقي قيمة صفقة انضمام إمام عاشور من ميتلاند إلى الأهلي بداية الموسم الكروي الجاري.

تفاصيل صفقة انضمام عاشور إلى الأهلي

                               إمام عاشور لاعب الأهلي

وانتقل إمام عاشور إلى صفوف نادي ميلاند الدنماركي بمقابل مادي يصل إلى 3 ملايين و200 ألف دولار إذ دفع الأهلي مليونا و700 ألف دولار، وتستعد إدارة القلعة الحمراء لإرسال مليون و500 ألف دولار المتبقية، خلال شهر يوليو المقبل.

وانضم إمام عاشور إلى صفوف النادي الأهلي لمدة 5 سنوات بعدما رصدت إدارة الأهلي راتبًا يصل إلى 16 مليون جنيه في الموسم للاعب، بجانب منحه بعض الامتيازات الخاصة بالمشاركة في الإعلانات والظهور في البرامج التلفزيونية.

إمام عاشور يسجل هدفي فوز الأهلي أمام فاركو

ونجح النادي الأهلي في الفوز أمام نادي فاركو بمباراته الأخيرة يوم الجمعة الماضي، بهدفين مقابل هدف، أحرزهما إمام عاشور.

ويستعد الأهلي لمواجهة الاتحاد السكندري، في السابعة مساء الثلاثاء المقبل، على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن مباريات الجولة الـ26 من مسابقة دوري NILE.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الأهلي يجهز 72 مليون جنيه بسبب إمام عاشور

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الأهلي يجهز 72 مليون جنيه بسبب إمام عاشور نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن الأهلي يجهز 72 مليون جنيه بسبب إمام عاشور..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 01:15 م | الأحد 16 يونيو 2024 إمام عاشور لاعب النادي الأهلي تجهز الإدارة المالية بالنادي الأهلي مبلغًا يتخطى 70 مليون جنيه لدفعها إلى نادي متلاند الدنماركي من قيمة صفقة إمام عاشور، لاعب الفريق... , نشر في الأحد 2024/06/16 الساعة 01:25 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :