2024-06-16T13:48:05+03:00

أوسبينا حارس النصر السعودي يعود إلى الدوري الكولومبي

الأحد 16/يونيو/2024 - 01:45 م

حسم الكولومبي دافيد أوسبينا حارس مرمى فريق النصر السعودي وجهته المقبل، وبالتزامن مع انتهاء عقده مع النادي السعودي بانتهاء الموسم المنقضي.

أوسبينا يعود إلى الدوري الكولومبي 

وحسب ما كشفته تقارير إعلامية تعاقد أوسبينا مع نادي أتليتيكو ناسيونال الكولومبي، وهو النادي الذي نشأ في صفوفه أوسبينا ببداية رحلته مع كرة القدم.

وجاء انضمام أوسبينا إلى فريق أتليتيكو ناسيونال الكولومبي في صفقة انتقال حر بعد انتهاء تعاقده مع نادي النصر السعودي، وعدم وجود رغبة لدى الأخير في تجديد التعاقد مع الحارس الكولومبي.

ولعب أوسبينا في صفوف فرق المراحل السنية بنادي أتليتيكو ناسيونال الكولومبي، قبل أن يتم تصعيده إلى الفريق الأول في عام 2006.

وفي صيف 2008 بدأ أوسبينا رحلته من أتليتيكو ناسيونال الكولومبي إلى أوروبا، حيث انضم إلى نيس الفرنسي حيث استمر في صفوف الأخير حتى عام 2014، والذي شهد انتقاله إلى أرسنال الإنجليزي.

وبعد 4 سنوات في صفوف أرسنال انتقل أوسبينا إلى صفوف نابولي الإيطالي وذلك على سبيل الإعارة في البداية، قبل أن ينضم إلى صفوف الفريق الإيطالي بشكل نهائي في 2019.

وفي صيف عام 2022 كان أوسبينا على موعد مع الانتقال إلى المنطقة العربية وتحديدًا المملكة العربية السعودية، بعد تعاقده مع فريق النصر في صفقة انتقال حر بعد انتهاء تعاقده مع نابولي الإيطالي.

ولعب الحارس - البالغ حاليًا 35 عامًا - 29 مباراة مع فريق النصر دخل مرماه خلالهم 21 هدف، وحافظ على نظافة شباكه في 14 مباراة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أوسبينا حارس النصر السعودي يعود إلى الدوري الكولومبي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أوسبينا حارس النصر السعودي يعود إلى الدوري الكولومبي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 أوسبينا حارس النصر السعودي يعود إلى الدوري الكولومبي ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الأحد 16/يونيو/2024 - 01:45 م حسم الكولومبي دافيد أوسبينا حارس مرمى فريق النصر السعودي وجهته المقبل، وبالتزامن مع انتهاء عقده مع النادي السعودي بانتهاء الموسم المنقضي. أوسبينا يعود إلى الدوري الكولومبي  وحسب ما كشفته تقارير... , نشر في الأحد 2024/06/16 الساعة 01:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :