2024-07-01T09:44:43+03:00

عاجل- نجم الاتحاد ينتقل إلى نيوم وحمد الله يرحل للتعاون

فجرت تقارير صحفية، صباح اليوم الاثنين  مفاجأة مدوية بشأن مستقبل ثنائي نادي الاتحاد المحترف، وذلك قبل أيام من انطلاق فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 

الاتحاد يسعى لاستغلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل تحسين وضعية الفريق في الموسم القادم، بعد المستوى السيء الذي ظهر به النجوم خلال الموسم المنصرم.

وأكدت صحيفة "عكاظ" في عددها الصادر صباح اليوم، أن أحمد حجازي مدافع نادي الاتحاد سوف ينتقل إلى نادي نيوم الناشط في دوري "يلو" للدرجة الأولى، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، مع إمكانية التجديد لموسم أخر. 

وأشارت الصحيفة ذاتها إلى أن عبد الرزاق حمد الله، بات قريبا من الانتقال إلى نادي التعاون لمدة موسم واحد أو عن طريق البيع النهائي.

وتدرس إدارة نادي الاتحاد برئاسة لؤي ناظر، العروض المقدمة لثنائي الفريق من أجل حسم مستقبلهما خلال الساعات القادمة. 

ويطمح الاتحاد في تقديم موسم قوي، ينافس فيه على البطولات المحلية التي يشارك فيها، بعد معاناته في الموسم المنصرم من الخروج بدون أي ألقاب.

اقرأ أيضا

حمدالله يغادر صفوف الاتحاد.. مستمر في دوري روشن

قرار عاجل في الاتحاد بشأن مستقبل بنزيما..يفوز بحربه ضد حمدالله


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل نجم الاتحاد ينتقل إلى نيوم وحمد الله يرحل للتعاون

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل- نجم الاتحاد ينتقل إلى نيوم وحمد الله يرحل للتعاون نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت عاجل- نجم الاتحاد ينتقل إلى نيوم وحمد الله يرحل للتعاون..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد فجرت تقارير صحفية، صباح اليوم الاثنين  مفاجأة مدوية بشأن مستقبل ثنائي نادي الاتحاد المحترف، وذلك قبل أيام من انطلاق فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. الاتحاد يسعى لاستغلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل تحسين وضعية الفريق في الموسم... , نشر في الأثنين 2024/07/01 الساعة 09:44 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :