2024-07-01T10:44:25+03:00

الزمالك يعود إلى تدريباته استعدادا لفاركو في دوري NIlE

10:39 ص | الإثنين 01 يوليو 2024

الزمالك وفاركو

يعود فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، إلى التدريبات الجماعية، اليوم الاثنين، بعد انتهاء فترة الراحة السلبية التي منحها البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني، للاعبين، لمدة 24 ساعة، بعد الفوز على نظيره سيراميكا كليوباترا، في الجولة 28 بدوري NiLE.

جوزيه جوميز يجتمع مع لاعبي الزمالك

ويستعد فريق الكرة بنادي الزمالك، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، لمواجهة نظيره فاركو، مساء يوم الأربعاء المقبل، في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين بدوري NiLE، على ملعب الجيش ببرج العرب.

ومن المقرر أن يجتمع البرتغالي جوزيه جوميز، مع لاعبيه، قبل انطلاق مران اليوم، من أجل شرح بعض الأمور الفنية، لتنفيذها خلال التدريبات، ومطالبتهم بضرورة التركيز الشديد داخل الملعب، وعدم الانشغال بأي أمور أخرى قد تبعدهم عن تركيزهم.

الزمالك يتخطي سيراميكا كليوباترا برباعية

وفاز فريق الزمالك، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، على سيراميكا كليوباترا، برباعية مقابل هدفين، في المباراة التي أُقيمت بينهما على ستاد القاهرة الدولي، في الجولة 28 لمسابقة دوري NIlE.

ويحتل الزمالك المركز التاسع في جدول ترتيب دوري NIlE، برصيد 37 نقطة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الزمالك يعود إلى تدريباته استعدادا لفاركو في دوري nile

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الزمالك يعود إلى تدريباته استعدادا لفاركو في دوري NIlE نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن الزمالك يعود إلى تدريباته استعدادا لفاركو في دوري NIlE..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 10:39 ص | الإثنين 01 يوليو 2024 الزمالك وفاركو يعود فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، إلى التدريبات الجماعية، اليوم الاثنين، بعد انتهاء فترة الراحة السلبية التي منحها البرتغالي جوزيه جوميز، المدير... , نشر في الأثنين 2024/07/01 الساعة 10:44 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :