2024-07-01T12:20:48+03:00

بعد رحيل موديست واستبعاد كهربا.. كيف يفكر كولر بشأن مركز رأس الحربة؟

12:17 م | الإثنين 01 يوليو 2024

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي

يضرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر، موعدا مع نظيره طلائع الجيش، في السابعة مساء اليوم، على ستاد «الكلية الحربية»، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ13 من مسابقة دوري NILE.

ويدخل كولر مباراة اليوم وسط غياب لثنائي مركز رأس الحربة، محمود كهربا، لأسباب انضباطية، بعد أزمته على هامش مباراة فاركو الأخيرة، بجانب رحيل الفرنسي موديست، بعد انتهاء تعاقده مع الفريق الأحمر.

ويستعرض «الوطن سبورت» الأوراق الهجومية المتاحة أمام المدرب السويسري، خلال الفترة المقبلة، والتي تأتي على النحو التالي:

وسام أبو علي

انضم وسام أبو علي لصفوف الأهلي في يناير الماضي، قادما من سيريوس السويدي، بعقد يمتد حتى 2028، وشارك اللاعب الفلسطيني مع الفريق حتى الآن في 14 مباراة، وسجل 5 أهداف وصنع 4 أخرى خلال 813 دقيقة، لكن ما يثير المخاوف حول اللاعب هو كثرة تعرضه للإصابات في فترة زمنية قصيرة، منذ الانضمام لصفوف القلعة الحمراء. 

طاهر محمد طاهر

كشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، لـ«الوطن سبورت»، عن نية مارسيل كولر في توظيف طاهر محمد طاهر بمركز رأس الحربة؛ إذ يعد ورقة بديلة للاستعانة به في مركز المهاجم، لكنه لا يمر بأفضل حالاته الفنية في الفترة الأخيرة، خلال مشاركاته بمركز الجناح.

وشارك طاهر هذا الموسم مع الأهلي في 31 مباراة، وسجل هدفا وحيدا، وصنع 4 أخرى خلال 1067 دقيقة لعب. 

بيرسي تاو

يعد الجنوب أفريقي بيرسي تاو، خيارا مطروحا أمام كولر، للعب في مركز المهاجم الصريح، لكن ليس في مباراة طلائع الجيش؛ إذ يعاني اللاعب من الإصابة على مستوى العضلة الخلفية، ويخوض برنامجا تأهيليا في الوقت الحالي، ويمكن الاستعانة به بعد تعافيه في الفترة المتبقية من الموسم الحالي، وتوظيفه في مركز رأس الحربة، لا سيما أن اللاعب صاحب الـ30 عاما، شارك في هذا المركز من قبل، رفقة «الأحمر» مع بداية انضمامه للفريق.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بعد رحيل موديست واستبعاد كهربا كيف يفكر كولر بشأن مركز

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بعد رحيل موديست واستبعاد كهربا.. كيف يفكر كولر بشأن مركز رأس الحربة؟ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن بعد رحيل موديست واستبعاد كهربا.. كيف يفكر كولر بشأن مركز رأس الحربة؟..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 12:17 م | الإثنين 01 يوليو 2024 الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يضرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر، موعدا مع نظيره طلائع الجيش، في السابعة مساء... , نشر في الأثنين 2024/07/01 الساعة 12:20 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :